تعتبر دورة الألعاب السعودية 2022 saudigames أحد أهم وأقوى الأحداث الرياضية التي يتم إقامتها داخل المملكة العربية السعودية، وفي الآونة الأخيرة تم الإعلان عن الموعد الذي سيتم فيه افتتاح دورة الألعاب السعودية، والذي سيبدأ من الجمعة 28-10-2022، وحتي 7-11-2022، وسوف يشارك في هذه الدورة عدد كبير بلغ 6000 رياضي، وأيضًا 2000 مشرف فني، واداري من 200 نادي، وتضم الدورة 45 رياضة مختلفة جماعية، وفريدة من بينهم 5 ألعاب برمجية.

دورة الألعاب السعودية 2022

حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية saudigames 2022

بذلت المملكة السعودية جهوداُ تستحق الإشادة فيما يتعلق بالتخطيط لحفل افتتاح دورة الألعاب 2022 saudigames، وسيضم حفل الافتتاح مجموعة من الفعاليات المميزة وهذا بناءً ما تم الإعلان عنه من قبل اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية.

 

كما أن الحفل سيتضمن مجموعة مميزة من المهارات البشرية، هذا بالإضافة إلى العديد من الإمكانيات التقنية الضخمة، والتي تؤكد على أن الحفل سيتواجد به الكثير من العروض الممتعة والمثيرة التي ستنال إعجاب الحضور والمتابعين من وراء شاشات التلفزيون.

دورة الألعاب السعودية 2022 saudigames

رابط حجز تذاكر حضور حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية

قامت اللجنة المنظمة للدورة بالإعلان عن الرابط الإلكتروني الذي من خلاله يستطيع الراغبين في حضور حفل الافتتاح شراء وحجز التذاكر، من خلال الرابط الرسمي saudi games.

سعر تذكرة حضور حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2022

قام الموقع الرسمي saudigames20222 الخاص بحجز تذاكر حفل الافتتاح بالإعلان عن قيمة الرسوم الخاصة بالتذاكر، والتي تقدر بمبلغ قدره 15 ريال سعودي، مما يجعل حضور الحفل متاح لمختلف فئات المجتمع.

 

موعد حفل افتتاح دورة الألعاب

تم الإعلان عن تفاصيل الافتتاح، وهي كالتالي:

  • سيقام الحفل يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر في الرياض “ملعب الملك فهد”.
  • سيتم فتح بوابات الدخول بداية من الساعة الخامسة مساءً.
  • سيتم إقامة حفل غنائي مميز في الساعة 8 مساءً.

حجز تذاكر دورة الألعاب السعودية

تعرفنا على طريقة حجز تذاكر حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2022 المقامة في الرياض، كما وضحنا أسعار التذاكر، والرابط الرسمي للحجز الإلكتروني لحضور أكبر حدث رياضي يضم عدد كبير من الفرق الرياضية بمشاركة أكثر من 150 رياضي ورياضية في أكبر حدث رياضي وطني خلال منافسات قوية من جميع مناطق المملكة.