تحديث تطبيق توكلنا الجديد 1444 – 2023 اخر اصدار متاح الآن مع العديد من المميزات الجديدة التي تحل كافة مشاكل الإصدار القديم، فتطبيق توكلنا لا يمكن الغنى عنه لأنه مرتبط بأهم الخدمات السعودية، ويعتبر من أهم التطورات التي قامت بها المملكة العربية السعودية في ظل خطتها لتقديم خدمة إلكترونية عالية الجودة للمواطنين.

كيفية تحديث تطبيق توكلنا الجديد؟

يقدم تطبيق توكلنا حوالي 140 خدمة إلكترونية بشكل مجاني عبر الإنترنت وتتم بكل سهولة ويسر، لذا من المهم تحميله وأيضًا تحديث تطبيق توكلنا الجديد حتى تكون مواكب لآخر التطورات وتستفيد من المميزات الإضافية، وإليك طريقة تحديث التطبيق بالخطوات:

  1. قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي إن كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد، أو الدخول إلى آب ستور إن كان الهاتف يعمل بنظام الآي أو إس.
  2. في خانة البحث اكتب كلمة توكلنا “tawakkalna“.
  3. ستظهر صفحة بها أيقونة التطبيق والمعلومات الخاصة به فقم بالنقر على كلمة تحديث حتى تستمتع بآخر إصدار من التطبيق.

خدمات تطبيق توكلنا:

لا بد من تحديث تطبيق توكلنا الجديد حتى تتمكن من الحصول على الخدمات المميزة التي يقدمها، وإليك أبرز هذه الخدمات:

  • خدمة الحالة الدراسية للأبناء.
  • خدمة عرض تصاريح العمرة.
  • خدمة لوحة البيانات.
  • فحص كورونا.
  • تصريح الحج.
  • إظهار نتائج اختبارات القياس.
  • خدمة العنوان الوطني والجواز الصحي.

مميزات تحديث تطبيق توكلنا:

ينصح بعمل تحديث تطبيق توكلنا الجديد لكي تتمتع بالعديد من المميزات، أهمها أن التطبيق يوفر لك معلومات حديثة في الوقت الفعلي، فقد تم تطوير التطبيق من قبل مركز البيانات الوطني لتقديم بيانات حقيقية، كما أن التطبيق معتمد من الجهات السعودية بالمملكة العربية السعودية لذا يمكن للمواطنين استخدامه والقيام بالكثير من الخدمات في أقل من دقيقة.

ويجدر التنويه بأن تطبيق توكلنا مجاني بالكامل، بحيث يمكنك تحميله على جوالك والقيام بكل الخدمات المهمة دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

طريقة تفعيل تطبيق توكلنا:

إن لم تعرف كيفية تحديث تطبيق توكلنا الجديد لأنك لم تقم بتحميله حتى الآن، فعليك الدخول إلى متجر التطبيقات Google Play الموجود في هاتفك وتحميل التطبيق، وستحصل على أحدث إصدار مباشرة دون الحاجة إلى القيام بأي خطوات أخرى.