بشرى سارة تقدمها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية لكبار السن، حيث أعلنت الهيئة على صفحتها الرسمية بتويتر أنها تتيح حاليا لكبار السن وتحديدا عمر ال60 او أكثر بالتمتع ببعض فاعليات المهرجان بشكل مجاني، حيث أتاحت لهم إمكانية التمتع وزيارة 8 مناطق في موسم الرياض بشكل مجاني وذلك عبر استخدام تطبيق توكلنا.

موسم الرياض

جدير بالذكر، أن موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة قد ظهر بشكل حضاري وقد أشاد به الكثيرين، حيث جاء شعاره هذا العام باسم “فوق الخيال”، كما أن فاعليات الموسم تضم 15 منطقة ترفيهية، وقد تمكن المسؤولين على تصميم كل منطقة بشكل جمالي يتميز بطابع خاص مقارنة بغيرها من بقية المناطق، كما يقدم بالموسم أكثر من 8500 فعالية.

هذا بجانب تقديم و17 مسرحية عربية و108 تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضًا غنائيًّا، و252 مطعمًا ومقهى، و7 معارض عالمية و8 عروض عالمية، ويوجد به 240 متجرًا، وألعاب نارية متواجدة طوال أيام الموسم، والمفاجأة هو تقديم عرض WWE، بالإضافة إلى مباراة عالمية لكرة القدم.

رابط حجز بطاقة موسم الرياض المجانية

ذكر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه يمكن عبر التسجيل في تطبيق توكلنا لكبار السن التمتع بالمناطق الترفيهية المحددة ضمن فاعليات موسم الرياض، حيث أن هذه المناطق تحتوي على عدد من الفعاليات المتنوعة، كما أنها تناسب كافة الفئات العمرية بجانب مختلف شرائح المجتمع.

أما عن المناطق المخصصة من قبل هيئة الترفيه لكبار السن والتي يحق لهم الدخول فيها مجانًا هي كلا من: رياض زوو، سوق الزل، قرية زمان، بوليفارد سيتي، فان فستيفال، ونتروندرلاند، وبوليفارد وورلد، أماجينيشن بارك.

كيفية الحصول على بطاقة موسم الرياض للمواطنين والمقيمين المجانية 2022

من خلال استخدام تطبيق توكلنا سوف يظهر لكبار السن سواء للمقيمين أو المواطنين البطاقة التي يمكن استخدامها عبر فاعليات موسم الرياض، ويمكن الحصول عليها عبر الخطوات التالية:

  • في البداية يجب تسجيل الدخول على تطبيق توكلنا.
  • اختار تصنيف وثائق الفاعليات، ومن خلاله يتم اختيار بطاقة موسم الرياض.
  • قم بالضغط على موسم الرياض، وسوف تجد استعراض البطاقة.
  • كما أكد تطبيق توكلنا أنه في حالة تغيير الرقم يجب على المستخدم أن يقوم بتغيير رقمه على تطبيق أبشر أولا وذلك يكون من خلال أجهزة خدمات أبشر حتى يتمكن المستفيد من الدخول على التطبيق والاستفادة بالعرض