برنامج حساب المواطن يدرس ضوابط الدعم

برنامج حساب المواطن يدرس ضوابط الدعم
برنامج حساب المواطن يدرس ضوابط الدعم

أمضت برنامج حساب المواطن يدرس ضوابط الدعم في الساعات القليلة الماضية في الكشف عن حقيقة التقارير التي تفيد بأنها توقفت عن دعم العرض بعد شهرين من خلال الرد على استفسارات المواطنين، حيث يحرص البرنامج على الكشف عن الحقيقة لجميع متابعيه حتى يتمكن من إرسال رسالة.

برنامج حساب المواطن يدرس ضوابط الدعم

وردًا على استفسار من أحد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ذكر البرنامج أنه يطمئن الجميع أن البرنامج لا يزال قائمًا ويتم العمل عليه بانتظام لدراسة ضوابط الدعم لبعض الوقت القادم ويخضع التغيير عند الانتهاء وسيعلن على الفور.

أهلية حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن مؤخرًا عن مؤهلات مجموعة من المشاريع الجديدة في فبراير 2023، داعيًا الجميع لفهم المؤهلات ورفع الاعتراضات من خلال إدخال الروابط ذات الصلة.

موعد ايداع دفعة شهر فبراير

وتؤكد الخطة أن مستحقات دفعة شهر فبراير المقبل سيتم إيداعها في التاسع من ذلك الشهر، حيث سيكون اليوم العاشر موافقاً للعطلة الرسمية للمملكة العربية السعودية، تحرص الحكومة السعودية على تقديم دعم مالي شهري لتخفيف العبء عن العديد من المواطنين ذوي الدخل المنخفض في هذه المرحلة تماشياً مع رؤية المملكة 2030، ومن الممكن الاستفادة من هذا البرنامج والحصول على الدعم في حال استوفت الشروط التي أعلنها البرنامج.