بث مباشر شاعر الراية الحلقة الأخيرة، يشهد اليوم السبت، الحلقة الأخيرة من برنامج ““شاعر الراية“” حيث سيتم الإعلان رسمياً عن الفائز باللقب والجائزة التي تقدر قيمتها بنحو مليون ريال سعودي، أمام جمهور غفير على خشبة مسرح شاعر الراية، دخل الفرسان المرحلة النهائية، مزيد الوسمي، النشيرا، خالد الحويكم، عثمان الشهري، رفعان العرجاني، ضيف الله الأزلع، يتنافسون ضد بعضهم البعض من خلال تلاوة قصائد متنافسة ومقاطع محددة.

بث مباشر شاعر الراية الحلقة الأخيرة 2023

وفي الحلقة الاخيرة، أعلنت لجنة التحكيم حصول مزيد الوسمي على أكبر عدد من الأصوات في اللجنة، رفعان العرجاني الأدنى، والعلاقة الوثيقة والنتائج الوثيقة بين الشعراء الآخرين حيث حصلوا على أصوات متقاربة.

المعيار النهائي للشعراء هو تصويت الجمهور مضافًا إليه النسبة التي يحصلون عليها من الحكام، وفي الحلقة “الأخيرة” سيتم الإعلان عن شاعرين هما الأقل نسبة أصوات، ويتنافس الشعراء الباقون على اللقب ومليون ريال.

الحلقة ما قبل الأخيرة من الحلقة التاسعة من برنامج شاعر الراية تقدم الشاعر مشعل بن محمد وآخرين من عوالم الفنون والإعلام والشعر.

موعد الحلقة الأخيرة

يأتي برنامج الشاعر الراية في طليعة برامج التواصل الاجتماعي، وحقق نجاحًا كبيرًا بحضور شخصيات شاعرة رمزية على مستوى المملكة والخليج، ويعيش كل يوم سبت الساعة العاشرة مساء.

6 شعراء يتنافسون على لقب “شاعر الراية” في الحلقة الأخيرة