التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1444.. الرابط والخطوات من هنا

التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1444.. الرابط والخطوات من هنا
الضمان الاجتماعي المطور

أعلنت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، رابط وخطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1444، تزامنا مع الإعلان عن تفعيل البرنامج المخصص لصرف رواتب الدعم، والتي تكون خاصة بكافة المستفيدين التابعين للبرنامج، وذلك تبعا لعدد أفراد أسرتهم والدخل الخاص بهم.

كيفية التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد

حيث إنه قد تم إطلاق برنامج الضمان الاجتماعي المطور الجديد، من أجل مساعدة المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار مواجهة الظروف الحياتية، والاستفادة من جميع الخدمات التي تكون تابعة لذلك النظام.

كما إنه في حالة يجب على الشخص تسجيل الدخول على موقع وزارة الموارد البشرية، وإذا كان التسجيل لأول مرة، فيجب كتابة جميع البيانات الخاصة به، ومنها رقم الهوية ورقم الهاتف الشخصي، وباقي البيانات المطلوبة والتي تكون صحيحة.

ومن ثم يقوم الشخص بإنشاء كلمة سر، ثم يتم الدخول والموافقة على كافة البنود المتاحة، ويجب أيضا التأكد من كتابة رمز التحقق، والضغط على التسجيل، وبعد ذلك سيتم يتم إرسال كود إتمام التسجيل، وذلك على هاتف الشخص.

شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1444

وأوضحت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، إنه يجب عدم دخول المواطن على السجن في وقت سابق، وكذلك عدم وجود أصول للمتقدم أو ممتلكات لها تكلفة مرتفعة لديه بشكل شخصي.

وأيضا يجب التواجد داخل المملكة وحصول الشخص على الجنسية السعودية، وكذلك عدم زيادة الراتب الشهري للشخص عن 1100 ريال للعائل والمستفيد، وكذلك لا يزيد عن 550 ريال لكل فرد من أفراد الأسرة.

فيما يمكن حصول السيدات على الدعم بدون وجود جنسية، وهم كل من المتزوجات من السعوديين أو المطلقات، مع وجود أبناء سعودية والأرامل والأيتام وذوي المهن أيضا، وجاء ذلك حسب ما أعلنته الوزارة.

كيفية التحقق من أهلية الفرد للضمان الاجتماعي المطور

وكشفت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، إنه يجب كتابة البيانات اللازمة للشخص، ومن ثم يتم الدخول على حساب المواطن، وبعد ذلك يطلب الشخص معاينة الإشعار الخاص بالنتيجة، كما إنه يمكن التعرف على النتيجة خلال 25 يوم أو أكثر من تقديم الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *