اقترح المستشار تركي آل الشيخ،  رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، اسعار تذكرة فوق الخيال لمشاهدة تجمعات نادي الهلال والنصر ودوري الدرجة الأولى باريس سان جيرمان، بإجمالي حوالي 2.5 مليون دولار أمريكي، لتصبح أغلى تذكرة في تاريخ الرياضة.

اسعار تذكرة فوق الخيال 2023

أعلن معالي تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الأحد، إطلاق تذاكر مباراة كأس موسم الرياض التي تجمع النصر والهلال يوم الأحد ضد باريس سان جيرمان على ملعب الملك فهد الدولي، ومن المقرر إقامة المباراة يوم الخميس 19 يناير على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال تركي آل الشيخ إن تذاكر المباريات  في كأس موسم الرياض تكلف التذكرة خلف المرمى 35 ريالاً، فيما بلغت تكلفة تذاكر جانب المنصة 40 ريالاً، و 60 ريالاً لتذاكر الدرجة الأولى، لتذاكر الدرجة الذهبية ، و 1550 ريالاً.

أفادت تقارير إعلامية بأنه تم بيع تذاكر مباراة كأس موسم الرياض يوم 19 يناير الجاري، وستشهد مواجهة بين نجم الهلال والنصر والنجم الفرنسي باريس سان جيرمان.

أقبال تاريخى على تذاكر مباراة كأس موسم الرياض

بلغ الطلب على تذاكر مباراة النصر والنجوم والهلال الخيالية ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض في الرياض أعلى مستوياته على الإطلاق، حيث اقترب من حوالي مليوني طلب خلال ساعات من انطلاقها.

وأعرب آل الشيخ عن استغرابه من هذا الإقبال التاريخي الواسع على تويتر، قائلا: “مليون ونصف طلب تذكرة مباراة.
وقال “آل الشيخ” في اتصال تليفزيوني على قناة إم بي سي مصر “الحكاية” في اتصال هاتفي مع الصحفي عمرو أديب إن الطلب على التذاكر كان هائلاً وتجاوز مليوني طلب من حوالي 170 شخصًا حول العالم تريد المشاركة في هذه المسابقة.

وقال آل الشيخ إن الطلب يتزايد بمقدار 15 ألف تذكرة في الثانية، مما جعلهم يضطرون إلى التوقف عن إصدار التذاكر بعد نفادها بسرعة، واضطر إلى إغلاق الخمسة جميعًا بعد تلقيه ما يقرب من 80 ألف رسالة عبر واتساب من جميع أنحاء العالم.