تمتلك المملكة العربية السعودية الكثير من المطاعم الشهيرة خاصة في مدينة الرياض من الأشخاص عن أسماء مطاعم المربع موسم الرياض 1444 وذلك للتمتع بأفضل تجربة تذوق طعام في مطاعم أجنبية تقوم بتقديم الكثير من المأكولات الشعبية التقليدية والكثير من المأكولات الفاخر وتقوم هذه المطاعم بمنح الزائر أفضل تجربة إلى الكثير من البلاد المشهورة هتساعد هذه التجربة على تبادل الثقافات.

منطقة المربع موسم الرياض 1444

تعتبر منطقة المربع من أهم مناطق موسم الرياض التي تتكلم الكثير من الأماكن المهمة مثل المطاعم والمقاهي العالمية والمتحف الوطني والحديقة المضيئة والكثير من العروض الفنية والموسيقية الراقية كما تمتلك هذه المنطقة الكثير من المطاعم العالمية الراقية حوالي 8 مطاعم ومقاهي ويعيش الزائر أفضل تجربة فوق الخيال.

أسماء مطاعم المربع موسم الرياض 1444

تمتاز مطاعم منطقة المربع والرقي والفخامة وتقديم أفضل أصناف من الطعام ومن أهم هذه المطاعم ما يلي:

  • مطعم دا باولينو وهو عبارة عن مطعم إيطالي يقوم بتقديم الكثير من الأطباق الإيطالية التقليدية.
  • مطعم بيست وهو مطعم إنجليزي ويقوم بتقديم الكثير من الأطباق مثل المأكولات البحرية ولحوم الأنجوس العبقرية ويتميز هذا المطعم والطابع الريفي البسيط.
  • مطعم دبل زيرو هذا المطعم من أهم المطاعم العالمية في منطقة المربع في الرياض يتخصص هذا المطعم بتقديم الأطباق النباتية الفاخرة بإشراف أفضل طاهي أمريكي وهو الطاهي ماثيو كيني.
  • مطعم جون آند فينيز يعتبر هذا المطعم من أهم المطاعم الأمريكية الإيطالية يكون تقديم أفضل أطباق المختلطة بين المطبخ الايطالي والمطبخ الأمريكي ويكون تقديم نكهة مميزة جدا خاصة به والتي تجعله مميز عن أي مطعم آخر في المملكة العربية السعودية.
  • مطعم لو أفينيو هو عبارة عن مطعم فرنسي يكون تقديم أفضل الوجبات الفرنسية الكلاسيكية ويكون تقديم الكثير من الحلويات والمعجنات والكثير من أنواع القهوة المميزة.