أبشر توظيف لإعلان نتائج قبول الدفعة 50 من الجامعيين بكلية الملك فهد الأمنية 1442 الدورة التأهيلية

أبشر توظيف لإعلان نتائج قبول الدفعة 50 من الجامعيين بكلية الملك فهد الأمنية 1442 الدورة التأهيلية
إعلان نتائج القبول بكلية الملك فهد

أبشر توظيف من المواقع الإلكترونية الرسمية التي تقوم بالإعلان عن الوظائف، بالإضافة للتقديم للكليات العسكرية ونتائج القبول بها، واليوم تم الإعلان عن نتائج القبول بالدورة التأهلية للضباط الجامعيين الدفعة 50، حيث يستطيع المتقدمين معرفة النتيجة وهل تم قبولهم من عدمه حتي يتم تجهيز المستندات لتقديمها لاستكمال إجراءات القبول.

إعلان نتائج القبول بكلية الملك فهد الأمنية عبر أبشر توظيف

تم الإعلان منذ قليل عن صدور نتائج القبول بكلية الملك فهد الأمنية، للدورة التأهيلية للجامعيين الدفعة 50، وذلك عبر رابط “أبشر توظيف”، الذي يعرض النتائج ومواعيد تسليم المستندات واستكمال إجراءات القبول بالكلية، حسب الشروط والمؤهلات المطلوبة وقت التقديم.

كلية الملك فهد الأمنية

هي كلية سعودية حكومية تابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، وقد تم تأسيسها عام 1935، وتهتم بتدريب طلابها على محاربة الخارجين عن القانون، بالإضافة لتوفير الأمن والأمان للمواطنين، ويحصل خريجي كلية الملك فهد الأمنية على بكالوريوس العلوم الأمنية.

خطوات الاستعلام عبر أبشر توظيف عن نتائج القبول لكلية الملك فهد

  • الدخول على رابط jobs.sa.
  • الدخول على إشعار القبول.
  • كتابة رقم الهوية.
  • كتابة بعض البيانات المطلوبة لاستكمالها.
  • كتابة بيانات الوالد.
  • الضغط على كلمة عرض لتظهر النتيجة.

نتائج القبول للطلبة الجامعيين بكلية الملك فهد

كان قد تم الإعلان عن فتح باب التسجيل للدورة التأهيلية للطلاب الجامعيين بكلية الملك فهد، لعدد من التخصصات حسب الشروط الخاصة بالقبول، وعلى رأسها جنسية المتقدم تكون سعودية، والسن لا يتعدى 27 عاماً باستثناء خريجي كلية الطب أن يكون 30 عاماً.