رابط تسجيل دخول منصة جدارة eservices mcs gov sa عبر مسار 1442

رابط تسجيل دخول منصة جدارة eservices mcs gov sa عبر مسار 1442
رابط تسجيل منصة جدارة

أصبحت منصة مسار التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بديلاً لمنصة جدارة التابعة لوزارة الخدمة المدنية ، لأنها تتيح تسجيل العديد من الخدمات خارج منصة جدارة على مسار.

ما هي منصة جدارة ؟

هذه منصة وطنية تابعة لوزارة الموارد البشرية ، ويمكن للمواطنين والمواطنات التسجيل في هذه المنصة للتقدم للعمل العام والإداري المعلن من قبل أجهزة الحكومة الملكية على مدار العام.

رابط التسجيل فى منصة جدارة 1442

هي منصة على المستوى الوطني يمكنها تقديم خدمات إلكترونية للجهات الحكومية والموظفين والأفراد لإدارة الموارد البشرية وتطويرها وفقًا للوائح إدارة الموارد البشرية الحكومية.

يمكنك تسجيل الدخول عبر منصة جدارة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمين على منصة الوصول للدولة الموحدة للاستفادة من الخدمات التي تقدمها جدارا للباحثين عن عمل من خلال منصة مسار.

طريقة التسجيل في جدارة عبر منصة مسار :

يمكن التسجيل في جدارة من خلال الخطوات التالية :

قم بتسجيل الدخول إلى موقع منصة مسار.
الانتقال إلى تسجيل جديد.
أدخل رقم الهوية.
أدخل تاريخ الميلاد.
تحديد جنس المتقدم.
أدخل رمز التحقق وانقر على

عند تسجيل مسار، يجب مراعاة العديد من الأشياء ، بما في ذلك الحاجة إلى إضافة بيانات حول صحة مقدم الطلب والحاجة إلى تحديد نوع الإعاقة (إن وجدت).

أعلنت وزارة الحج والعمرة في الفترة الماضية عن الحاجة لشغل وظائف متعددة ، واليوم حددنا خطوات تسجيل الوظائف الجديرة بالتقدير على موقعنا الإلكتروني لتتبع جميع فرص العمل الجديدة التي سيتم إطلاقها.

اقراء ايضا : صرف المكرمة الملكية وأسماء المستفيدين أمر ملكي يفرح الشعب إيداع 1.9 مليار دعم لمستفيدي الضمان