التسجيل فى منصة احسان 1442 وكيفية الاشتراك عبر الحملة الوطنية للعمل الخيري

التسجيل فى منصة احسان 1442 وكيفية الاشتراك عبر الحملة الوطنية للعمل الخيري
التسجيل فى منصة احسان

في إطار الحملة الأهلية الخيرية التي انطلقت بعد أن تبرع ولي العهد بمبلغ 10 ملايين ريال سعودي للأعمال الخيرية والإغاثية الإنسانية ، تابعنا معكم منصة إحسان الأكثر شهرة 1442. كيف يمكنني الاستفادة من منصة احسان اون لاين ومن ثم متابعتنا

ما هي منصة احسان

هي منصة إلكترونية رسمية أطلقتها وطورتها الوكالة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (صدى) في المملكة العربية السعودية ، تقتصر على مشاركة العديد من رجال الأعمال والقادة.

وعلى الرغم من أن مؤسسة إحسان تهدف إلى زيادة قيمة التبرعات والتبرعات الأساسية لتلبية احتياجات الفقراء ، إلا أنه تجدر الإشارة إلى أنه تم جمع 95445.04 مليار ريال بعد حوالي 100 دقيقة من انطلاق الحملة الخيرية الوطنية.

في الحملة الخيرية الوطنية في المملكة العربية السعودية ، وصف المتبرعون أمناء منصتين للمسجد الحرام ، بالإضافة إلى منصة إحسان الخيرية والإنسانية غير الربحية (بقيمة 20 مليون ريال سعودي) ، يليه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ( محمد بن سلمان) 10 مليون ريال سعودي.

منصة احسان

كثير من المستفيدين من منصة إحسان فضوليون ، وتجدر الإشارة إلى أن أي شخص يحتاج إلى التسجيل في منصة إحسان والحصول على مساعدة مالية ، ويمكنك في هذا المقال البحث عن كيفية التسجيل كمستفيد على منصة إحسان.

من المستفيد من منصة احسان

من خلال الرابط الإلكتروني المخصص للتسجيل في المنصة ، يمكنك التسجيل بسهولة ويسر في منصة إحسان الخيرية ، ويمكنك التقديم على هذه المنصة وإنشاء حساب جديد عن طريق إدخال رقم هاتفك المحمول ، لأن عملية التسجيل على المنصة تتطلب فقط سعودي رقم الهاتف المحمول ؛ تم تصميم التطبيق على منصة إحسان الخيرية لتمكين المستفيدين من الاطلاع على بيانات التبرعات السابقة وتقارير التبرعات والعديد من المزايا والميزات الأخرى التي توفرها منصة إحسان الخيرية.

كيفية الستيجل فى منصة احسان

  • ادخل على رابط منصة إحسان الخيرية من هنا
  • انقر فوق أيقونة (تبرع الآن).
  • تصفح جميع المشاريع المتاحة للتبرع
  • اختر المربع الذي تريد التبرع به
  • انقر فوق أيقونة تفاصيل الحالة لعرض المعلومات الخاصة بها وهي