السعودية

موعد الدوام الشتوي 1441 في المدارس السعودية

موعد الدوام الشتوي 1441 في المدارس السعودية , يسأل الكثير من أولياء الأمور والطلاب والمعلمين في جميع المراحل التعليمية في بعض المحافظات والمدن السعودية عن ميعاد التوقيت الشتوي للمدارس في مكة المكرمة، جدة، المدينة المنورة، الرياض، الطائف، الجبيل، تبوك، حائل، ينبع، عنيزة، الطائف، الخبر، الباحة، الظهران، مشيط، القصيم، الدمام، وغيرها من المحافظات والمدن السعودية.

موعد بداية الدوام الشتوي 1441

أعلنت وزارة التعليم السعودية أن بداية التوقيت الشتوي هي يوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر محرم عام ألف وربعمائة وواحد وأربعون هجري، الثامن من أكتوبر عام ألفين وتسعة عشر ميلادي.

وسوف يبدأ طابور الصباح في تمام الساعة السابعة وربع، والحصة الأولي سوف تبدأ في تمام الساعة السابعة ونصف صباحا.

أما منطقة عسير فقد أعلنت أن التوقيت الشتوي سيبدأ في السادس من شهر ربيع أول عام ألف وربعمائة وواحد وأربعون، وأن طابور الصباح سوف يبدأ في تمام الساعة السابعة وربع وتبدأ الحصة الولي في تمام الساعة السابعة ونصف.

أقرأ أيضا: مكتبة الإسكندرية تستضيف منتدى كفافيس الدولي الخامس عشر

متي يبدأ الدوام الشتوي 1441

وأعلنت المدينة المنورة أن الدوام الشتوي الخاص بالمدارس سوف يبدأ يوم الثلاثاء الثالث من شهر ربيع أول عام ألف وربعمائة وواحد وأربعون.

أما التوقيت الصيفي فقد أعلنت أنه سوف يبدأ في الخامس من شهر جمادي الأول عام ألف وربعمائة وواحد واربعون، وطابور الصباح سوف يبدأ الساعة 6:45 صباحا والحصة الأولي الساعة 7 صباحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى