منصة خدمات التأشيرات الالكترونية انجاز enjazit.com.sa
منصة خدمات التأشيرات الالكترونية

في الفترة الحالية ، أصبحت كيفية الاستعلام عن الطلبات من خلال منصة خدمة إنجاز للتأشيرات الإلكترونية أولوية قصوى لمحركات البحث ، لأن العديد من المواطنين يرغبون في معرفة النظام الأساسي لفهم التأشيرات ووثائقهم.

منصة خدمة التأشيرات الإلكترونية إنجاز هي منصة إلكترونية تابعة لـ وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية ، وتوفر المنصة العديد من الخدمات الإلكترونية التي يمكن أن تنقذ العديد من المستخدمين ، والغرض منها المساعدة في استخراج جميع الوثائق الرسمية لجميع المواطنين والمقيمين والمقيمين، زوار المملكة ؛ في ضوء جهود المملكة العربية السعودية لتحويل الخدمات الورقية إلى خدمات إلكترونية، من أجل توفير الوقت والطاقة دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكتب وزارة الخارجية.

فإن المنصة تشمل جميع الخدمات المتعلقة بالتأشيرات التي يقدمها الشخص إلى الممثلين السعوديين في الخارج ، وكذلك الإدارات والمؤسسات في الداخل والخارج ، و وتجدر الإشارة هنا إلى أنها تقدم خدمات التأشيرات الإلكترونية من حيث الحصول على التأشيرات أو الاستفسارات والبعثات الدبلوماسية ، وتقديم خدمات التحقق من هوية المستندات عبر الإنترنت ، وتقديم الطلبات إلى الأشخاص لزيارة الجهات الحكومية.

الاستعلام عن طلب عبر منصة خدمات التأشيرات الالكترونية انجاز

يمكن للمواطنين الدخول من خلال الرابط التالي للبحث عن تأشيرات إلكترونية على منصة إنجاز ، وبعد دخول المنصة سيجد المواطنون خانة البحث الخاصة بالطلب المراد تقديمه في مربع البحث ، متبوعًا بعدة مجالات وهي: البحث عن طلب التأشيرة الرقم ، رقم جواز السفر ، رمز الصورة ، البحث ، رقم الطلب ، يمكن للمواطن النقر فوق أي حقل للاستعلام عنه.

خدمات منصة إنجاز 2021

توفر المنصة العديد من الخدمات الإلكترونية لمواطني المملكة العربية السعودية ، لأنها تقدم خدمات التأشيرات الإلكترونية للحصول على التأشيرات والبعثات الدبلوماسية أو الاستعلام عنها ، بالإضافة إلى طلبات التأشيرات للمكاتب التمثيلية للمملكة العربية السعودية في الخارج.

اقراء ايضا : منصة اعتماد وزارة المالية السعودية 1442

كما توفر المنصة العديد من الخدمات الأخرى ، بما في ذلك: خدمات تسجيل جوازات السفر وبيانات الرحلة ، كما يمكن للمواطنين تقديم طلبات تعديل طلب تأشيرة الدخول من الممثلين الخارجيين للمملكة العربية السعودية عبر منصة إنجاز ، ويمكنهم الاستعلام عن الشؤون الدبلوماسية والخاصة السعودية، تأشيرة جواز السفر.

الجدير بالذكر أنه في ظل جائحة كورونا المستجد الذي يشهده العالم ويسبب آلاف الوفيات حول العالم ، فقد أصدرت دول عديدة تعليمات بتقديم كافة الخدمات عبر المنصات الإلكترونية حفاظًا على أرواح المواطنين وسلامتهم، تم إنشاء العديد من المنصات للاستجابة لأزمة كورونا المستجدة وتقديم المساعدة في القضاء على مطالب الناس ومصالحهم.

رابط منصة خدمة التاشيرات الالكترونية انجاز

يمكنك الوصول إلى الرابط الإلكتروني لمنصة خدمة التأشيرة الإلكترونية من “هنا” والذي سينقلك إلى الصفحة الرئيسية للمنصة والتي توفر لك العديد من الخدمات الإلكترونية الفريدة وتوفر على المستخدمين الكثير من الوقت والجهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *