رابط التسجيل في منصة التطوع الصحي volunteer.srca.org.sa بالسعودية
رابط التسجيل في منصة التطوع الصحي

أعلنت وزارة الصحة السعودية ، إطلاق منصة خدمة التطوع الصحي ، وهي جزء من حملة ومبادرات للحد من انتشار فيروس المملكة العربية السعودية وتطويره ، وتفعيل وتعزيز العون المتبادل للأفراد. وكذلك متطوعين متنوعين يمكن للمجتمع المشاركة في أي عمل تطوعي يقدم عبر المنصة ، وتروج الوزارة لإمكانية التسجيل على المنصة.

التسجيل في منصة التطوع الصحي

يمكن للأشخاص ذوي المهارات أو الشهادات الطبية الحد من انتشار هذا الفيروس المستجد. وحتى الآن ، انضم آلاف المتطوعين إلى المنصة لتسليط الضوء على أدوارهم الاجتماعية. وتسمح الوزارة للجميع باتباع الخطوات التالية للتسجيل:

  • سجل الدخول إلى منصة المتطوعين الصحيين.
  • ثم انقر فوق علامة التبويب “تسجيل الدخول”.
  • ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور (إذا كنت مسجلاً بالفعل).
  • إذا لم تكن قد سجلت بعد ، يمكنك تسجيل الدخول من خلال البوابة الإلكترونية لمنصة الوصول إلى الدولة الموحدة.

بوابة التعلم عن بعد للتطوع الصحي

بعد الانتهاء من جميع خطوات تسجيل الدخول ، سيتم تحويله تلقائيًا إلى منصة بوابة التعلم عن بعد بحيث تتاح للمتطوعين الفرصة لإكمال دورة المتطوعين المجتمعيين ، وإكمال مرحلة الدورة وإكمال الاختبار المقدم بنجاح ، وسيقوم النظام بإرسال بريد إلكتروني على منصة لتأكيد قبولك كمتطوع.

في بيان رسمي صادر عن وزارة الصحة ، يمكن للعاملين الصحيين الحاصلين على ترخيص للممارسة وطلاب كلية الطب والعاملين الصحيين (حتى لو تقاعدوا) تقديم المساعدة والدعم للمتطوعين.

ما هي الفرص التطوعية عبر المنصة؟

من خلال هذه المنصة ، يمكن تحديد فرص التطوع. بعد تسجيل الدخول ، سوف تنقر فوق علامة التبويب فرص التطوع الخاصة بنا وتعرض اسم المنطقة والمدينة التي تريد التطوع فيها ، ونوع الفرصة وحالتها ، ثم انقر فوق علامة تبويب البحث ، حتى تظهر جميع المعلومات المطلوبة على الموقع.

رابط التسجيل في منصة التطوع الصحي

يمكنك الوصول إلى رابط التسجيل على منصة المتطوعين الصحيين من “هنا” ، والذي سينقلك إلى صفحة تسجيل المتطوعين على المنصة. يتم ذلك وفقًا لتعليمات التسجيل.

وصلنا هنا إلى نهاية المقال ، ومن خلال هذا المقال تعرفنا على رابط التسجيل في منصة التطوع الصحي ، وهذا الرابط يسمح لك بالتسجيل في المنصة حسب تعليمات التسجيل ، كما نزودك بالشروط للتسجيل في المنصة من هـــنـــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *