ارقام الاشتراك في مسابقة المهرة 2021 إذاعة القرآن الكريم السعودية
مسابقة المهرة إذاعة القرآن الكريم

قدمت إذاعة ” القرآن الكريم السعودية ” مسابقة المهرة خلال شهر رمضان ، فكانت السنة السادسة على التوالي وحققت نجاحًا كبيرًا في السنوات القليلة الماضية ، والغرض من المسابقة هو العثور على جميع الأشخاص الذين تم ذكرهم في جميع المناطق. المملكة العربية السعودية ، القرآن موضع نزاع على شكل تلاوة وتجويد ، وهذه المسابقة مستمرة، يمكن للعديد من المواطنين المشاركة ، لذلك سيقدم لك ما يلي جميع أسطر المحتوى المتعلقة بمسابقة المهرة حتى تتمكن من معرفة عدد المشاركين.

مسابقة المهرة إذاعة القرآن الكريم

إنها بداية شهر رمضان ، والجميع يبحث عن أرقام متعلقة بالمشاركة في مسابقة المهرة 1442 ، لأن المسابقة انطلقت وتقدم المملكة العربية السعودية بتردد بث القرآن الكريم : هذا الشهر نشاهد هذه المسابقة في القنوات القرآنية، حصلت المملكة العربية السعودية على نسبة كبيرة من المتابعات ، كما زادت محركات البحث من عمليات البحث المتعلقة بها.

مسابقة المهرة هي إحدى المسابقات الهادفة ، والغرض منها إيجاد فنيين مهرة في التنغيم والترتيب في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ، وقد رأينا أن المسابقة قد حققت نجاحًا كبيرًا في السنوات القليلة الماضية. هناك إرادة كبيرة للمساهمة في اللعبة.

الاشتراك في مسابقة المهرة 1442

يأمل الكثير من الناس المشاركة في المسابقات الفنية خلال شهر رمضان المبارك ، وهم يبحثون الآن عن أرقام تتعلق بالمشاركة في المسابقة ، حيث شارك نحو 64 لاعباً في المسابقات من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية في ذلك العام من خلال الأرقام التالية:

رقم مسابقة المهرة هو: 0114052999

الجدير بالذكر أن موعد عرض اللعبة يبدأ في الخامسة مساءً بتوقيت السعودية ، وتستمر اللعبة 60 دقيقة فقط وتنطبق على جميع المواطنين في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

جوائز مسابقة المهرة

أكد رئيس جمعية القران التذكارية للقرآن المهندس عبد العزيز حنفي (المهندس عبد العزيز حنفي) أن الجمعية تتعاون مع إذاعة القرآن الكريم في مسابقة رمضان لاكتشاف أصوات الجهاد الشجاع. أنه من الممكن المشاركة في المسابقات بين المقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية.

ذكر أحدهم أنه بالنسبة للفائز في مسابقة رمضان ، فإن مسابقة المهراجا لها العديد من الجوائز المتميزة ، لأن المركز الأول في المسابقة سيحصل على 25 ألف ريال سعودي ، والمراكز الثلاثة الأولى في الهند لها أشياء ثمينة أخرى ، جوائز في المسابقة ، يتم اختيار الفائز بناءً على آراء لجنة التحكيم ، ويمكنك الاختيار من بين المتنافسين والمشاركين في شهر رمضان من كل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *