متي موعد عيد الفطر فى السويد ؟ 1444 .. السبت ام الجمعة 2023

متي موعد عيد الفطر فى السويد ؟ 1444 .. السبت ام الجمعة 2023
موعد عيد الفطر فى السويد

متى يكون موعد عيد الفطر فى السويد من الأسئلة الشائعة على محرك البحث مع دخول المسلمين الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، فقد بدأت الاستعدادات لعيد الفطر في جميع دول العالم بما في ذلك الدول العربية والغربية، حيث يحتفل المسلمون مع الأقارب والأصدقاء ويؤدون صلاة العيد في المساجد، ومن خلال موضوعنا اليوم سيتم التعرف على المزيد من المعلومات الخاصة بـ موعد صلاة العيد في السويد، تابعوا معنا.

موعد عيد الفطر فى السويد

موعد عيد الفطر فى السويد
موعد عيد الفطر فى السويد

كذلك تعتبر السويد هي إحدى الدول الأوروبية التي تستقبل أعداداً كبيرة من المهاجرين المسلمين كل عام من الدول العربية نتيجة الأحداث الأخيرة في العالم العربي والتي زادت نسبة العرب المسلمين في الدول الأوروبية.

فإن موعد عيد الفطر في السويد هو الجمعة 21 أبريل 2023، وبحسب المركز الفلكي الدولي، سيقام العيد يومي الأربعاء والخميس ليالي 29 و30 رمضان، ومن المتوقع أن يكون أول أيام عيد الفطر في السويد، ينافس أيام العيد في الدول العربية والإسلامية من حيث المساواة.

اقرأ المزيد: كم عدد التكبيرات في صلاة العيد

نهاية عيد الفطر المبارك في السويد

موعد عيد الفطر فى السويد
موعد عيد الفطر فى السويد

كذلك من المتوقع أن يكون اليوم الأخير من عيد الفطر على النحو الموصى به في الشريعة الإسلامية حيث يواصل المسلمون السويديون الاحتفال بعيد الفطر لمدة أربعة أيام متتالية، وتم توضيح عطلة رسمية للمسلمين في السويد مساء يوم 24 أبريل.

فإن السؤال عن موعد إقامة صلاة عيد الفطر في السويد عام 2023 هو أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا مع اقتراب موعد عيد الفطر، فقط يحتاج إلى الانتباه إلى فارق التوقيت من موقع الى أخر، فمن المقرر أن تبدأ صلاة عيد الفطر في السويد لعام 2023 بعد مرور 15 دقيقة من شروق الشمس وبالتالي سوف تنتهي صلاة العيد بعد 30 دقيقة من الإقامة، كما ينبغي معرفة اختلاف مواعيد الصلاة داخل السويد تبعًا للعديد من التوجيهات.

ها قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم موعد عيد الفطر في السويد، وكذلك تعرفنا على نهاية عيد الفطر المبارك في السويد، نتمنى أن تكون تمت الإفادة.