دعاء من القلب مستحبه في شهر رمضان ١٤٤٤ .. ادعية عن النبي ٢٠٢٣

دعاء من القلب مستحبه في شهر رمضان ١٤٤٤ .. ادعية عن النبي ٢٠٢٣
دعاء من القلب

دعاء من القلب يدور بقلب كلًا منا الكثير من الأماني والأحلام التي نريد تحقيقها، ويدور بداخلنا العديد من الأدعية التي ندعو بها الله في صمت ونود تحقيقها في أقرب وأسرع وقت لتقر بها قلوبنا، لذلك يجب أن لا نغفل عن الإكثار في الدعاء وبالأخص في أوقات الاستجابة.

دعاء من القلب

قلوبنا تحمل الكثير من الأحلام، لذلك يجب علينا دعاء الله حتى تتحقق هذه الأحلام التي انتظرنا الكثير والكثير من أجل تحقيقها، ومن أكثر الأدعية المستجابة التالي:-
يا منان يا كريم يا غفار يا حليم يا ذ الجود يا ذا الطول يا متعالم يا رحمان يا قدير اصلح لنا أحوالنا وحقق لنا كل ما تمنينا ورغبنا فيه واجعله خيرًا لنا.
يا فاتح يا مقتدر يا معز يا قدير يا باسط يا خافض يا معز يا سميع يا بصير اجعل لي نصيب من الرزق الواسع الحلال والبركة في العمل والأولاد.

دعاء يشرح القلب ويزيل الهم

الكثير من المسلمين يواظبون على دعاء الله بزوال الهم والغم والحزن من صدورهم، وتبديلها بالفرح والسعادة وراحة البال، وإليكم أكثر الأدعية التي يُمكن الدعاء بها وهي كالتالي:-
يا مغيث يا فالق الحب والنوى يا سريع الإجابة يا حسيب يا قدير اجعل راحة البال ترافقنا في كل خطوة واكتب لي الفرح والخير في حياتي، اللهم وفق أولادي في كل أمور حياتهم.
يا فتاح يا قدير يا خبير يا عليم يا بصير يا مقيت يا قادر يا فعال لما يريد اشرح صدري ويسر أمري ولا تكلني إلى نفسي، اللهم بدل همي فرح وحزني سعادة ودموعي ابتسامه.

دعاء لسعادة القلب
الجميع يتمنى السعاد والفرح الدائم والابتعاد عن الهم والغم والأمراض ومصاعب الحياه، لذلك يجب الدعاء بزوال كل الهم والحزن وتبديلها بالفرح والسعادة، ومن أكثر الأدعية المستجابة التالي:-
يا سامع النجوى يا مجيب الدعاء يا قدير اجعل لي السعادة والفرح والخير أينما ذهبت، وأكتب لوالدي ووالدتي الخير والسعادة والبركة في كل خطوة يخطيان بها فهما كل أملي في الحياه.
اللهم اجعل لأبي وأمي السعادة والخير في دينهم ودنياهم وارزقهما من حيث لا يحتسبا واجعل الابتسامة لا تفارقهما وارح قلبيهما.