أفضل وأهم دعاء لزوجي في ليلة القدر 2023 – 1444 دعاء للزوج في ليلة القدر مستجاب

أفضل وأهم دعاء لزوجي في ليلة القدر 2023 – 1444 دعاء للزوج في ليلة القدر مستجاب
دعاء لزوجي في ليلة القدر

دعاء لزوجي في ليلة القدر 2023 – 1444 دعاء للزوج في ليلة القدر مستجاب هو أكثر ما تبحث عنه العديد من النساء، حيث أن ليلة القدر تعتبر من الليالي المباركة والتي تتواجد في ال10 أيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

فضل ليلة القدر

أن فضل ليلة القدر يكون مساوي ألف شهر أي 83 سنة و4 شهور، حيث أن تلك الليلة تعتبر واحدة من أفضل الليالي التي يعيشها الإنسان والتي تقارب إلى حوالي 100 سنه، وذلك بعد أن قمنا بالعمل على إضافة كل من سنوات التكليف والبلوغ، كما إنها تلك الليلة التي ينزل فيها كل الملائكة برحمة من الله تعالى وسلامة وبركاته، كما يرفرف فيها كل السلام وذلك حتى مطلع الفجر.

تابع المزيد: دعاء الصائم قبل الإفطار مستجاب 2023

دعاء لزوجي في ليلة القدر دعاء للزوج في ليلة القدر مستجاب

دعاء لزوجي في ليلة القدر
دعاء لزوجي في ليلة القدر

أن ليلة القدر هي التي تكون عامة لكل المسلمين، والتي لا بد من العمل على إحيائها من خلال قراءة القرآن الكريم وإقامة الصلاة والاستغفار والذكر والدعاء وذلك من بداية غروب الشمس وحتى مطلع الفجر، كما أن تلك الليلة تكون كل أبواب السماء مفتوحة تقوم باستقبال دعاء كل المسلمين، ومن أهم تلك الأدعية هي التالي:

  • اللهُمَّ أقرّ عيني بهداية زوجي وصلاح أعماله، اللهُمَّ أقرّ عيني بالذريّة الصالحة التي تدخل السعادة إلى قلبي، وارزقني وطاعته لي.
  • اللهُمَّ اجعل زوجي وأولادي من عبادك الصّالحين الملتزمين بطاعتك، واتّباع سنّة نبيّك محمّد. اللهُمَّ طهّر قلوبهم، وأحفظهم، اللهُمَّ سخّره اللهُمَّ جملهم في نظري، وجمّلني في نظرهم اللهُمَّ لا تفرّق بيني وبينهم، اللهُمَّ احفظهم لي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم احفظ بيتي من الحسد، وأبعد عنها الحزن والخصام، ونجّنا من كل من يكيد بي وبأهَلْ بيتي، وأبعد عن زوجي وأبنائي كل من يدبّر لهم مصيبة أو وقيعة.
  • ربّ أسألك أن تهدي زوجي لي، وأن تهده لأولادنا ولبيتنا، وأن تسود الرحمة والمودة حياتنا، وأسألك أن تحفظ لي زوجي وأولادي من شر الإنس والشياطين.

وبذلك نكون قد قمنا بالتحدث عن دعاء لزوجي في ليلة القدر 2023 – 1444 دعاء للزوج في ليلة القدر مستجاب.