موعد صلاة عيد الفطر فى القاهرة 2023

موعد صلاة عيد الفطر فى القاهرة 2023
موعد صلاة عيد الفطر فى القاهرة 2023

بعد حلول النصف من شهر رمضان المعظم وبات لا يفصلنا عن عيد الفطر سوى أسبوعين فقط، فقد شهدت محركات البحث عدد هائل من المواطنين في مصر وكافة أنحاء الدول العربية والإسلامية يبحثون عن موعد صلاة عيد الفطر 2023، وسوف نقدمه لكم من خلال موقعكم مصر فور في السطور التالية.

موعد صلاة عيد الفطر فى القاهرة 2023

أعلن مركز البحوث الفلكية والجيوفيزقية في جمهورية مصر العربية أمس الخميس إنه من المقرر أن يكون أول أيام عيد الفطر المبارك هو يوم 21 من شهر أبريل لعام 2023م والموافق ليوم الجمعة، ويستمر عيد الفطر في مصر لمدة ثلاث أيام متتالية حتى يوم 23 من أبريل لسنة 2023م.

متى موعد صلاة عيد الفطر في القاهرة لعام 2023م

وقد أعلن مركز البحوث اللفلكية في بيان سابق له إنه من المرجح أن يكون أول أيام عيد الفطر المبارك هو يوم الجمعة الموافق 21 من شهر أبريل لعام 2023م، وأن صلاة العيد في مدينة القاهرة ستكون في تمام الساعة 5:47 صباحا.

وسوف تقام شعائر صلاة العيد وهي أول ما يبدأ به المسلمون طقوس عيدهم المبارك في المساجد والساحات وجميع دور العبادة والأماكن التي تم تخصيصها للصلاة.

كما تم تحديد موعد صلاة العيد في المملكة العربية السعودية وموعد عيد الفطر ومن المرجح أن يكون يوم 21 من شهر أبريل الموافق ليوم الجمعة، أو يوم السبت الموافق ليوم 22 من شهر أبريل، وذلك وفقا لرؤية الهلال بالمملكة العربية السعودية، ويمكنكم معرفة تفاصيل وموعد عيد الفطر وصلاة العيد في المملكة العربية السعودية من هنا.