متى مواعيد دوام مراكز خدمة المواطن فى الكويت رمضان 2023

متى مواعيد دوام مراكز خدمة المواطن فى الكويت رمضان 2023
مواعيد دوام مراكز خدمة المواطن فى الكويت

انتشرت التساؤلات في الفترة الأخيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي عن مواعيد دوام مراكز خدمة الموطن في الكويت ولهذا السبب أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والأعلام الأمني بوزارة الداخلية عن الأوقات التي يتم فيها عمل مراكز خدمة المواطن بالكويت وقد صرحت رسميا في بيان رسمي أن المراكز سوف تعمل فترتين علي مدار اليوم.

مواعيد دوام مراكز خدمة المواطن في الكويت

مع حلول شهر رمضان المعظم تسعي الإدارة العامة في دولة الكويت إلي تنظيم الوقت والتسهيل علي المواطنين خلال فترة الصيام من إتمام أعمالهم، وإنجاز أعمال المواطنين في أسرع وقت لذلك فقد حددت الإدارة العامة مواعيد دوام مراكز خدمة المواطن في الكويت خلال فترتين كالتالي:

  • العمل أثناء الفترة الصباحية في مركز خدمة المواطن في الكويت في شهر رمضان سوف يبدأ الدوام من الساعة 9:45 صباحا إلى الساعة 2:15 عصرا.
  • العمل أثناء الفترة المسائية في مركز خدمة المواطن في الكويت في شهر رمضان سوف يبدأ من الساعة 2:15 عصرا إلى الساعة 5:15 مساء.

دوام مراكز خدمة المواطن في رمضان

حرصا من الإدارة العامة علي المواطنين من الإجهاد والتعب خاصة في نهار الشهر الكريم وتوفير للجهد والوقت، حددت دوام مراكز خدمة المواطن في رمضان علي فترتين وبناء علي قرار الديوان الصادر بشأن ساعات عمل الخدمة الوطنية ألا يقل عدد ساعات العمل في مركز خدمة المواطن عن 4 ساعات ونص يوميا.