كيف أنحف بطني العديد من السيدات ينزعجن من بطونهن وكرشهن البارز ، لذلك قمنا بإدراج عدد من الاستراتيجيات لمساعدتك على إنقاص الوزن بسرعة. نتوءات في البطن والكرش قد يكون البطن أو “الكرش” من الأشياء التي تزعج الكثير من النساء وتسبب الإذلال في العديد من الظروف ، وغالبًا ما تبحث النساء عن طرق للتخلص من هذه الدهون المزعجة في منطقة الكرش ، على الرغم من أن نقص الوزن ليس كذلك.

كيف أنحف بطني

كيف ازيل الكرش بدون ماانحف: دائما الحل الأفضل. قد يبدو الأمر بسيطًا حتى تدرك مدى صعوبة التخلص من دهون الكرش. قد تساعدك معرفة نوع جسمك في تحقيق أقصى استفادة من التمرين. يمكنك العثور على إجابة لسؤال تنحيف البطن في مقالتنا التالية.

أسباب نتوء البطن

 

 كيفية التخلص من الكرش بسرعة للنساء : الدهون الحشوية التي تحيط بأعضاء الشخص والدهون تحت الجلد التي تقع تحت الجلد بسبب سوء التغذية يمكن للأنظمة الغذائية الغنية بالأطعمة السكرية مثل الكعك والحلوى والمشروبات السكرية مثل الصودا وعصير الفاكهة أن تزيد من زيادة الوزن وتقليل التمثيل الغذائي وتقليل قدرة الشخص على حرق الدهون ، وكل ذلك يمكن أن يساهم في نمو البطن والكرش.

كيف اسطح بطني : يجب استبدال الدهون المتحولة بوجبات صحية بما في ذلك الحبوب الكاملة والدهون الأحادية غير المشبعة والدهون المتعددة غير المشبعة ، وفقًا لجمعية القلب الأمريكية مع  عدم الانخراط في نشاط بدني قد تؤدي زيادة عدد السعرات الحرارية المستهلكة مقارنة بحجم النشاط الذي يتم إجراؤه إلى زيادة الوزن ، مما يزيد من صعوبة فقدان الدهون الزائدة ، خاصة في منطقة البطن.

حرق دهون البطن بدون رجيم

ضغط عصبى: يمكن أن يتسبب التوتر والقلق في زيادة إفراز الجسم لهرمون الكورتيزول الستيرويد ، والذي يمكن أن يغير عملية التمثيل الغذائي. يتسبب الكورتيزول في تراكم تلك السعرات الحرارية الإضافية حول البطن وأجزاء أخرى من الجسم ، حيث يمكن استخدامها لاحقًا.

العوامل الوراثية: لقد وجدت العديد من الدراسات صلة بين بروز البطن وبعض الأنماط الجينية التي تنتقل من الآباء. يمكن أن تؤثر الجينات على التمثيل الغذائي وتزيد من خطر الإصابة بالسمنة.

الحرمان من النوم :تم ربط الحرمان من النوم بزيادة الوزن في العديد من الدراسات. لا يوجد سبب واضح لذلك. يمكن أن يؤدي الحرمان من النوم أيضًا إلى عادات غذائية ضارة مثل الأكل العاطفي.

كيف يمكنني التخلص من دهون البطن؟

قد تساعدك الاقتراحات التالية على إنقاص الوزن بنجاح؛ كل ما عليك فعله هو اتباعهم:

  • التحسينات الغذائية: يمكن لنظام غذائي جيد التوازن أن يساعد الشخص على إنقاص الوزن مع تحسين صحته عمومًا.
  • التقليل من تناول الكحوليات ، حيث يمكن أن يؤدي الكحول إلى زيادة دهون البطن ، ويوصى بتقليل استهلاك الكحول لضمان التخلص من دهون البطن.
  • ممارسة الرياضة  يمكن المساعدة في إنقاص الوزن من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي مغذي.
  • يعد تقليل التوتر والقلق أمرًا مهمًا لأن هرمون الكورتيزول يمكن أن يعزز شهية الشخص.
  • عادات النوم المحسنة عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن ، بما في ذلك دهون البطن ، فإن الحصول على قسط كافٍ من النوم أمر بالغ الأهمية.
  • الإقلاع عن التدخين ، فهو أحد الأسباب الرئيسية لزيادة دهون البطن.

كيف أفقد ثلاث أرطال في ثلاث أيام؟

يجد الكثير من الناس صعوبة في إنقاص الوزن في بطنهم في ثلاث أيام ، لكن اتباع نظام غذائي صارم يمكن أن يساعد ، وأحد هذه الأنظمة هو نظام الصيام المتقطع.

  • يمكنك اختيار أحد الأساليب الشائعة لذلك ، التي تتضمن الصيام لمدة 24 ساعة مرة أو مرتين في الأسبوع.
  • يمكنك أيضًا اتباع نظام غذائي يتضمن الصيام لمدة 16 ساعة يوميًا وتناول الطعام لمدة 8 ساعات.
  • أظهرت بعض الدراسات أن الصيام المتقطع يؤدي إلى انخفاض كبير في دهون البطن بنسبة 4-7٪ خلال فترة 6-24 أسبوعًا.