صحة ومراة

رونالدو : ارغب في الاستمرار مع يوفنتوس لسنوات طويلة

اعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس عن رغبته بالاستمرار مع فريق السيدة العجوز لسنوات طويلة ، وانه فخور باللعب ضمن صفوفه.

وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة اس الإسبانية “أريد أن ألعب لسنوات عديدة ، يوفنتوس هو أفضل نادي في إيطاليا وله تاريخ غير عادي. أنا سعيد هنا

وأضاف “أنا ذكي للغاية وليس لدي أي عيوب. أنا شخص محترف”.

وعن إمكانية دخول مجال التدريب عقب اعتزاله كرة القدم قال رونالدو “ربما يكون لدي شغف للتدريب يومًا ما، وإذا حصلت عليه بالطبع سأتحمس”.

وقال رونالدو عن الجوهرة السوداء البرازيلية بيليه “بيليه .. هو مصدر فخر لكل لاعب كرة قدم ، أطمح إلى متابعة دراستي بعد اعتزالي كرة القدم”.

وأضاف “لم يسبق لي أن أمضيت موسمًا سيئًا في حياتي ، لأنني مستعد دائمًا للتحديات .. ألعب دائمًا لتحقيق الفوز. اللحظة التي أشعر فيها أن جسدي لايستجيب بالطريقة المثالية في الملعب، فسوف أعتزل”.

وأكمل “أتمنى أن أكون مثالاً لكل الناس سواء أحبوني أم لا! وأن أكون مثالاً للتوازن البدني والعقلي”.

وكشفت صحيفة لاجازيتا الإيطالية طموح رونالدو في عام 2020 وهي تحقيق الابطال ومعادلة سيدروف بتحقيقها مع 3 أندية مختلفة ، تحقيق الكرة الذهبية ومعادلة ميسي ، ذلك حسب ما قاله خورخي مينديز وكيل اعمال اللاعب البرتغالي.

ويتواجد رونالدو في مدينة دبي الإماراتية لحضور حفل جوائز جلوب سوكر لعام 2019.

من جانبه قالت صحيفة كورييري ديللو سبورت الإيطالية ان يوفنتوس سيناقش كريستيانو رونالدو قريبا لإمكانية تجديد عقده مع الفريق ، النادي يريد الاحتفاظ باللاعب لأطول فترة ممكنة.

رونالدو الذي توج منذ أيام بجائزة افضل لاعب في بطولة الدوري الإيطالي عن الموسم الماضي قدم مستويات مميزة للغاية ن حيث شارك مع البيانكونيري في 64 مباراة بجميع المسابقات سجل 40 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى