التخطي إلى المحتوى

تألقت الموديل الحسناء منة عز في أحدث جلسة تصوير لها وذلك رفقة خبيرة التجميل والمصورة الاء عبد النبي والتي قامت بها خلال الفترة الماضية.

وقامت منة عز بطرح الجلسة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حيث نالت إعجاب متابعيها وتلقت على إثرها العديد من عبارات المدح.

منة عز قامت خلال الفترة الماضية بعدة جلسات امتازت بالرقة والسلاسة والبساطة الشديدة ، حيث تتمتع منة بجمال رباني ساحر وخطير ، بدورها قدمت الاء عبد النبي نفسها بشكل مميز واظهرت موهبتها من خلال توزيع أدوات التجميل الخاصة بها على الجلسة والتي اعجبت بها منة كثيرا وأشادت بما قدمته.

منة عز تطمح لان تكون موديل مشهورة للغاية في مصر والعالم ولديها طموحات وأحلام كبيرة تريد القيام بها في السنوات المقبلة.

منة عز تتألق في جلسة تصوير جديدة رفقة الاء عبد النبي منة عز تتألق في جلسة تصوير جديدة رفقة الاء عبد النبي منة عز تتألق في جلسة تصوير جديدة رفقة الاء عبد النبي منة عز تتألق في جلسة تصوير جديدة رفقة الاء عبد النبي منة عز تتألق في جلسة تصوير جديدة رفقة الاء عبد النبي منة عز تتألق في جلسة تصوير جديدة رفقة الاء عبد النبي منة عز تتألق في جلسة تصوير جديدة رفقة الاء عبد النبي منة عز تتألق في جلسة تصوير جديدة رفقة الاء عبد النبي منة عز تتألق في جلسة تصوير جديدة رفقة الاء عبد النبي منة عز تتألق في جلسة تصوير جديدة رفقة الاء عبد النبي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *