التخطي إلى المحتوى

طرحت الفنانة الشابة سمر جابر أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رفقة المصور رضا الحكيم.

سمر التي تألقت بقوة في تلك الجلسة الممتازة جدا ، حيث اختارت فستان جذاب باللون الأزرق بدت جميلة للغاية ، علما بأن الجلسة أقيمت في احد شوارع منطقة جاردن سيتي بالقاهرة.

فيما أبدع المصور رضا الحكيم في اختار زوايا وكادرات التصوير المختلفة والذي جعل من سمر مثل نجمات هوليوود الكبار ، بينما امتازت لمسة خبير التجميل محمد عز بالرقة والبساطة من خلال وضع أدوات التجميل الخاصة به كأنه يرسم لوحة فنية مميزة على وجه سمر جابر.

وتشارك سمر جابر في مسلسل طاقة حب والتي تقوم بتصوير مشاهده حاليا وهو من بطولة رشا مهدي ويسرا اللوزي وأحمد حاتم وأحمد صفوت وانوشكا وجيهان خليل وعدد آخر من النجوم تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد يسري.

سمر جابر تطرح أحدث جلسة تصوير بعنوان “أتصور كأنك في أوروبا” سمر جابر تطرح أحدث جلسة تصوير بعنوان “أتصور كأنك في أوروبا” سمر جابر تطرح أحدث جلسة تصوير بعنوان “أتصور كأنك في أوروبا” سمر جابر تطرح أحدث جلسة تصوير بعنوان “أتصور كأنك في أوروبا” سمر جابر تطرح أحدث جلسة تصوير بعنوان “أتصور كأنك في أوروبا”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *