التخطي إلى المحتوى

خضعت الموديل دنيا عصام إلى أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة المصور إلهامي السيد وذلك خلال الفترة الماضية.

وقامت دنيا بطرح الجلسة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حيث اختارت ارتداء فستان باللون الاسود رائع للغاية نال إعجاب كل متابعيها.

الجلسة أقيمت في كافيه Amici بالإسكندرية ، حيث أبدع طاقم العمل بالكامل في إخراج تحفة فنية أكثر من رائعة ، سواء من المصور إلهامي السيد بالاشتراك مع أشرف سامو الايدتور الخاص بالجلسة والذين أبدعوا في توزيع زوايا التصوير وتمكن من إخراج الجمال الطبيعي لدنيا عصام.

بالإضافة إلى لمسة خبيرة التجميل هدير سعيد ، حيث وضعت أدوات التجميل الخاصة بها بمنتهي الرقة والنعومة ، وزادها جمالا وتألقا ابداع مصفف الشعر عمرو رشاد ، حيث بدت دنيا وكأنها نجمة من نجوم الفن والمجتمع.

ونطمح دنيا عصام بأن تكون موديل شهيرة واحترف في أكبر وأرقى الأماكن في العالم ، حيث تعشق التصوير والفاشون بشكل عام ، وأيضا قامت بالمشاركة في عدد من الكليبات وتسعى لتقديم المزيد خلال الفترة القادمة.

دنيا عصام تتألق في أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة المصور إلهامي السيد دنيا عصام تتألق في أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة المصور إلهامي السيد دنيا عصام تتألق في أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة المصور إلهامي السيد دنيا عصام تتألق في أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة المصور إلهامي السيد دنيا عصام تتألق في أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة المصور إلهامي السيد دنيا عصام تتألق في أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة المصور إلهامي السيد دنيا عصام تتألق في أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة المصور إلهامي السيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *