التخطي إلى المحتوى

كشفت التوب موديل دنيا عبد الغني عن أحدث جلسة لها قامت بها رفقة المصور أحمد مكي ونشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة بعنوان “فصل الربيع” واختارت دنيا ارتداء فستان بعدة ألوان مختلفة ومبهجة تعبر به عن الفرحة والسعادة بفصل الربيع ، حيث نالت على أثره إشادة كبيرة عبر السوشيال ميديا من قبل عدد كبير من المتابعين والأصدقاء.

وحرصت دنيا عبد الغني على توجيه الشكر إلى مصور الجلسة احمد مكي عبر حسابها على فيس بوك قائلة “احدث فوتوسيشن ليا مع الفوتوجرافر البروفشنال احمد مكى ، حلاوة شمسنا ..و خفة دمنا ..الجو عندنا ربيع طول السنه”.

وأضافت “احتفلت بالربيع قبل اى حد فى عز التلج
انا كان نفسى اوووى اشارك فى فرق استعراضية و اكتر فرقة بعشقها فرقة رضا بس محصلش نصيب للاسف”.

وأكملت “حبيت اعيش الحلم لمدة ساعتين فى فوتوسيشن ، شكرا للفوتوجرافر انه استقبل فكرتى بصدر رحب لا لا و يختار مكان يبرز جمال الفكرة و يختار الكدرات بعناية عشان نطلع السيشن بشكل لائق و شكرا لتعبه فى التصوير و الاديت و تقبله جنانى اللى دايما بصدمكم بكل جديد”.

وتحرص دنيا عبد الغني على تقديم نفسها كموديل من خلال القيام بعدد من الجلسات بأفكار مختلفة رفقة عدد من المصورين المميزين والتي نالت على إثرها إشادة كبيرة من قبل متابعيها عبر السوشيال ميديا.

دنيا عبد الغني تطرح جلسة جديدة بعنوان “فصل الربيع” دنيا عبد الغني تطرح جلسة جديدة بعنوان “فصل الربيع” دنيا عبد الغني تطرح جلسة جديدة بعنوان “فصل الربيع” دنيا عبد الغني تطرح جلسة جديدة بعنوان “فصل الربيع” دنيا عبد الغني تطرح جلسة جديدة بعنوان “فصل الربيع” دنيا عبد الغني تطرح جلسة جديدة بعنوان “فصل الربيع” دنيا عبد الغني تطرح جلسة جديدة بعنوان “فصل الربيع”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *