التخطي إلى المحتوى

تألقت الموديل الشابة دنيا عبد الغني في مهرجان mimi karaiglli مسابقة ملكات جمال الإسكندرية والتي أقيمت خلال الأيام الماضية.

وظهرت دنيا عبد الغني بفستان أبيض واسع مميز للغاية نالت إعجاب متابعيها عبر السوشيال ميديا ، والذين حرصوا على تهئنتها بالعديد من عبارات المدح والثناء وتمنوا لها النجاح والتوفيق.

وقامت دنيا عبد الغني بتوجيه الشكر لطاقم عمل المهرجان مشيدة بالجهود الكبيرة من أجل انجاحه والظهور بمظهر لائق ، بالإضافة إلى تهنئة زملائها على العرض واشادت بهم كثيرا معربة عن فخرها الشديد بالتواجد في هذا المحفل المميز.

وتحرص دنيا عبد الغني على تقديم نفسها كموديل من خلال القيام بعدد من الجلسات بأفكار مختلفة رفقة عدد من المصورين المميزين والتي نالت على إثرها إشادة كبيرة من قبل متابعيها عبر السوشيال ميديا.

بالإضافة إلى تحقيق حلمها باقتحام مجال التمثيل خلال الفترة القادمة ، حيث تمتلك موهبة قادرة على تقديم نفسها بشكل مميز للجمهور.

دنيا عبد الغني تتألق في مهرجان mimi karalligi بالإسكندرية دنيا عبد الغني تتألق في مهرجان mimi karalligi بالإسكندرية دنيا عبد الغني تتألق في مهرجان mimi karalligi بالإسكندرية دنيا عبد الغني تتألق في مهرجان mimi karalligi بالإسكندرية دنيا عبد الغني تتألق في مهرجان mimi karalligi بالإسكندرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *