التخطي إلى المحتوى

طرحت الموديل دعاء سامي أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور عبد الرحمن الشافعي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة مبهرة وجميلة للغاية ، حيث استعرضت دعاء سامي جمالها بشكل مميز من خلال تناسق أدوات التجميل والتي امتازت بالرقة والبساطة والنعومة ، بالإضافة إلى لمسة المصور عبد الرحمن الشافعي والذي قدم الجلسة بصورة رائعة من خلال اختياره لزوايا التصوير الذي زاد من حلاوة الجلسة والتي نالت إشادة المتابعين عبر السوشيال ميديا.

وكشفت دعاء سامي عن حلمها بأن تكون موديل شهيرة داخل مصر وخارجها ، حيث أنها تعشق التصوير منذ نعومة أظافرها وترى نفسها صاحبة ملامح أوروبية بطابع إسباني.

وعن موقفها من احتراف التمثيل أكدت دعاء ان التمثيل لا يشغل بالها حاليا ، لكنها استمعت للاحاديث بشأن دخولها التمثيل ، حيث رأى بعض أصدقائها أنها ستكون ممثلة مميزة للغاية نظرا لجمالها المميز ،وفي حال اتخاذها قرار التمثيل ستجسد ادوار في أفلام الأكشن سواء داخل مصر او خارجها.

وعملت دعاء سامي في عدد من الاعلانات أمثال إعلان شل ومدينتي وموبايل تيكنو ، وإعلان حلواني والذي لم يطرح بعد وغيرها من الاعلانات الأخرى وتطمح لتقديم المزيد خلال الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *