اخبار الموضة

تألق رانيا يونس يتواصل بجلسة جديدة من تصميم Ramona Atelier

طرحت التوب موديل رانيا يونس جلسة أخرى من تصميم براند Ramona Atelier ، وذلك عبر حسابها الخاص على تطبيق انستجرام.

وارتدت رانيا يونس عدة فساتين رائعة وجذابة من تصميم Ramona Atelier ، حيث أحسنت اختيار الخامة وابدعت بفضل مجهودها الكبير في إبراز الجمال الطبيعي لرانيا يونس بنجاح هائل.

وزادها جمالا وتألق ابداع المصورين Dilano & Marcus والذين كشفوا عن كافة التفاصيل الخاصة بالجلسة بشكل احترافي ودقيق للغاية واظهروا حقيقية وروعة هذه الجلسة التي تم تجسيدها بصورة خاطفة للانظار.

بينما قامت خبيرة التجميل Marwa بوضع لمستها البديعة ، حيث أثبتت أنها فنانة حقيقية بوضع أدوات التجميل بطريقة ناعمة ورقيقة ، والتي نالت إعجاب رانيا يونس والتي نالت إعجاب الجميع بالفعل ، علما بأن Marwa تمتلك صالون يدعى Ombre Salon في ولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتزينت رانيا يونس من قبل براند الجواهر الثمينة almosselegance وهو ما جعل رانيا يونس نجمة متألقة في أعين كل من رأى هذه الجلسة.

وتعد الموديل رانيا يونس من عارضات الازياء المتميزين للغاية والتي تمكنت من صناعة نجاح كبير في عالم الموضة ، حيث انطلقت من مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأصبحت من أبرز الأسماء في مجال الموديلنج حتى وقتنا هذا ، وتطمح لتقديم المزيد خلال الفترة القادمة ونيل إعجاب الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى