التخطي إلى المحتوى

طرحت الموديل ايمي الحسيني أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة المصور محمد الكشكي وذلك خلال الفترة الماضية.

وجاءت الجلسة مميزة للغاية ، حيث ابدعت خبيرة التجميل سناء بوضع أدوات التجميل الخاصة بها على وجه ايمي والتي اتسمت بالرقة والنعومة والبساطة ، بالإضافة إلى لمسة مصففة الشعر ندى يونس والتي اختارت لوك رائع جدا أكمل به جمال هذه الجلسة ، حيث بدت ايمي وكأنها نجمة سينمائية كبيرة.

ايمي الحسيني العاشقة للتصوير الفوتوغرافي ،حيث تعشق مهنة التصوير منذ نعومة أظافرها ، وقامت بالعديد من الجلسات المميزة والتي تعاونت فيها مع عدد من المصورين وخبراء التجميل.

وذكرت ايمي الحسيني أنها تطمح لأن تكون موديل شهيرة داخل مصر وخارجها والاحتراف في أكبر الأماكن في العالم ، كما أنها تشعر بالسعادة الكبيرة كونها تعمل ما تحبه.

بالإضافة إلى تعاون ايمي مع المخرجين خالد عليوة واسلام الفولي لتصوير عدد من الكليبات الغنائية وتعرض حاليا عبر قناة مزيكا ، بالإضافة إلى المشاركة في إعلان كريم بوبانا والذي يعرض حاليا عبر قناة دي ام سي وشبكة قنوات اون والتي انتجته شركة سيفن برودكشن.

وعن رغبتها في خوض تجربة التمثيل في الفترة القادمة ، أكدت ايمي أنها تأمل بدخول عالم التمثيل مؤكدة أنها أجلت هذه الخطوة من أجل القيام بعدد من الكورسات والورش التمثيلية لاكتساب الخبرات في هذا المجال ، حيث ترى ان التمثيل اصعب من جلسات التصوير والإعلانات والكليبات.

ايمي الحسيني تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمد الكشكي ايمي الحسيني تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمد الكشكي ايمي الحسيني تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمد الكشكي ايمي الحسيني تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمد الكشكي ايمي الحسيني تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمد الكشكي ايمي الحسيني تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمد الكشكي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *