التخطي إلى المحتوى

حضر الاعلامي احمد صلاح علي السجاده الحمراء لختام الدوره ال ٤١ من مهرجان القاهره السينمائي الدولي وفور ظهوره انهالت عدسات المصورين لالتقاط الصور لصلاح حيث انه ظهر بعد فتره غياب طويله منذ تعاقده مع قنوات دي ام سي.

ظهر احمد بإطلاله غايه في الاناقة بتوقيع مصمم الأزياء معاذ البحيري واكمل اطلالته بحذاء من بيت الأزياء الإيطالي سوبرجلاموروس وحرص احمد علي تغطيه بعض اللقاءات الفنيه علي الريد كاربت مع عدد من الفنانين والمبدعين منهم اروي جوده وعبير صبري وندي موسي ومريم حسن وغيرهم.

ًوتعد أفضل الاطلالات الرجالي خلال فاعليات المهرجان كانت من نصيب المذيع احمد صلاح حيث انه يتابع احدث صيحات الموضه العالميه ، ويسعى دائما صلاح للظهور بأفضل إطلالة كما اعتدنا عليه.

يذكر ان المذيع الشاب قد انهي تعاقده مع دريم منذ اكثر من عام ونصف وحاليا يتم التحضير لبرنامجه مع شبكه قنوات دي ام سي.

المذيع احمد صلاح بإطلاله عالميه وانيقه في ختام الدوره ال٤١ لمهرجان القاهره السينمائي الدولي المذيع احمد صلاح بإطلاله عالميه وانيقه في ختام الدوره ال٤١ لمهرجان القاهره السينمائي الدولي المذيع احمد صلاح بإطلاله عالميه وانيقه في ختام الدوره ال٤١ لمهرجان القاهره السينمائي الدولي المذيع احمد صلاح بإطلاله عالميه وانيقه في ختام الدوره ال٤١ لمهرجان القاهره السينمائي الدولي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *