التخطي إلى المحتوى

نشرت الموديل بسنت سامو أحدث جلسة تصوير قامت بها وذلك رفقة المصور محمد الكوت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

بسنت سامو ظهرت مميزة للغاية ومتألقة بفستانين باللون الأبيض ، حيث تشبه كثيرا العروس في ليلة زفافها وزادها جمالا وروعة لمسة خبيرة التجميل الرائعة جوستينا والتي إجادت توزيع أدوات التجميل الخاصة بها على وجه بسنت والتي امتازت بالرقة والبساطة والنعومة.

بالإضافة إلى تألق المصور محمد الكوت في تقديم الجلسة بالشكل الأمثل وذلك باختياره زوايا التصوير بشكل أكثر من رائع واظهر علامات الجمال والأناقة لدى بسنت سامو.

وترغب بسنت سامو ان تكون موديل شهيرة للغاية في مصر والعالم ، حيث تعشق التصوير منذ نعومة أظافرها ، إضافة إلى حلمها باحتراف التمثيل حيث تقوم حاليا بعدة ورش قبل الدخول في مجال التمثيل.

وترى بسنت ان عمل الموديل صعب للغاية من خلال السفر بشكل مستمر والاهتمام بكل التفاصيل والحفاظ على النفس وتتمنى أن تحقق كل أحلامها في السنوات القادمة.

إطلالة رائعة لبسنت سامو في أحدث جلسة تصوير إطلالة رائعة لبسنت سامو في أحدث جلسة تصوير إطلالة رائعة لبسنت سامو في أحدث جلسة تصوير إطلالة رائعة لبسنت سامو في أحدث جلسة تصوير إطلالة رائعة لبسنت سامو في أحدث جلسة تصوير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *