التخطي إلى المحتوى

طرح مصور المشاهير محمود عاشور أحدث جلساته التصويرية وذلك برفقة الفنانة الشابة أسماء جلال وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتألقت أسماء جلال في تلك الجلسة والتي جاءت رقيقة وسلسة للغاية ، حيث ظهرت باطلالة مميزة بارتدائها لفستان ذهبي لامع من تصميم مرام.

فيما أبدع محمود عاشور كعادته في وضع اللمسة الخاصة به في تلك الجلسة ، حيث خطف الأنظار نتيجة أوضاع التصوير المختلفة التي أظهرت الجمال الحقيقي لاسماء والتي تتمتع بملامح البراءة والرقة المميزة جدا.

واجادت خبيرة التجميل منار جميل في وضع أدوات التجميل الخاصة بها على وجه أسماء والتي زادها جمالا وتألقا ، وابدع ربيع مراد مصفف الشعر في اختيار اللوك المناسب في تلك الجلسة.

جدير بالذكر أن أسماء جلال تألقت بقوة في مسلسلها الأخير “مملكة إبليس” والتي نالت إشادة كبيرة نظرا لدورها الرائع في المسلسل ، حيث يشاركها البطولة كل من غادة عادل وايمان العاصي ورانيا يوسف وسلوى خطاب وصبري فوزا وأحمد داوود وعدد آخر من النجوم.

أسماء جلال تتألق في جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور العالمي محمود عاشور أسماء جلال تتألق في جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور العالمي محمود عاشور أسماء جلال تتألق في جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور العالمي محمود عاشور أسماء جلال تتألق في جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور العالمي محمود عاشور أسماء جلال تتألق في جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور العالمي محمود عاشور أسماء جلال تتألق في جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور العالمي محمود عاشور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *