علاء وحيد: يكشف حقيقة مفاوضات الإسماعيلي مع اللاعب أنيس البدري..وباهر المحمدي ليس للبيع ’’خاص’’

علاء وحيد: يكشف حقيقة مفاوضات الإسماعيلي مع اللاعب أنيس البدري..وباهر المحمدي ليس للبيع ’’خاص’’
علاء وحيد

تحدث علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، في حوار خاص لموقع ’’ بوابة مصر فور ’’ عن صفقات نادي الإسماعيلي الجديدة لموسم 2020/2021.

كيفية التعاقد مع اللاعب أرى بابل في ظل تعاقدة مع النادي التعاون السعودي؟

نادي   الإسماعيلي   كان يراقب اللاعب منذو فترة طويلة، وعندما  تراجع الزمالك عن إستكمال الصفقة،بدأ الإسماعيلي  اتصالاته مع نادي التعاون السعودي، بشأن التعاقد مع اللاعب، والنادي السعودي وافق على بيع اللاعب، وجهنا  بخالص الشكرلرئيس مجلس إدارة وأعضاء مجلس إداره نادي التعاون السعودي على تسهيلها للمفاوضات في إطار العلاقات الطيبة بين الناديين.

هناك أنباء عن صفقة تبادلية بين باهر المحمدي أو  عبدالرحمن مجدي  وإنتقال عمر السعيدللدراويش؟

هذا الكلام عارٍ من الصحة تمامًا، باهر المحمدي أو عبد الرحمن مجدي  ليس للبيع ولا صفقة تبادلية.

هل يوجد إعارات بين الأهلي و نادي الإسماعيلي ؟

الإسماعيلي يحق له إستعارة لاعبين من الأهلي وفقًا للعرض المبرم بين الناديين في صفقة انتقال محمود متولي،ولكن لم يتم إعارة أي لاعب للنادي الأهلي إلي للنادي الإسماعيلي في الموسم الماضي، ويحق  النادي إستعارة لاعبين من الأهلي في الموسم الصيفي.

ما رأيك في ردود بعض الجماهير باطلاق مصطلح ’’ مشطبين كورة’’ لـ الصفقات الجديدة ؟

نحترم جميع أراء  جماهير نادي  الإسماعيلي ،

ولكن بالنسبة صفقة أري بابل:

 

لماذا أهتم فريقان نادي الأهلي والزمالك بالتعاقد مع اللاعب أري بابل ،جميع النقاد أشادوا بصفقة الأنجولي والجزائري،و خصوصاً الأعلامي خالد الغندور الذي كتب على الصفحة الرسمية وأشاد بالصفقة الإنجولي أري بابل،و الجزائرى “رضوان شريفى’’.

تعاقدنا  مع لاعبان  أحمد مصطفى الجناح الأيمن لفريق جينت في صفقة انتقال حر  عندة 21 سنة،و رضوان شريفى المدافع لأولمبى لمنتخب  الجزائري  والمنتخب الأول ، وأري  أعمارهم متوسطة ،و هولاء  اللاعبين سيقدمون صورة جيدة مع الفريق  لاسعاد جماهير النادي.

هل تري كابونجو كاسونجو مهاجماً للنادي الإسماعيلي لهذا العام ؟

كان يوجد مفاوضات مع نادي الزمالك منذو فترة، ولكن  وارد  التعاقد مع اللاعب  في الميركاتو الصيفي،يوجد مهاجمين أخرين ،وارد التعاقد معاهم، ونمتلك علاقات طيبة مع الأندية سواء داخل  مصر أو خارج،فنريد التعاقد مع مهاجم متميز  يفيد النادي الإسماعيلي.

ماحقيقة تفاوض نادي الإسماعيلي مع اللاعب الدولي أنيس البدري؟

الإسماعيلي لم يتفاوض مع اللاعب، بالرغم نشر الصحف السعودية  أقتراب اللاعب وهذا لم يحدث، ونادي الإسماعيلي يتم التفاوض مع لاعبين أخرين في مركز أنيس البدري.