يستعرض موقع “مصر فور” موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي حرس الحدود، مساء غد الثلاثاء الموافق 3 من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

حيث يحل فريق الكرة الأول بنادي حرس الحدود ضيفاً على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ترتيب المقاولون العرب وحرس الحدود في الدوري المصري :

يحتل ذئاب الجبل المركز التاسع في ترتيب جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، والذي حصل عليهم من خلال الفوز في مباراتين والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في مواجهتين آخرين.

فيما يأتي حرس الحدود في المركز السابع عشر والقبل الأخير برصيد 7 نقاط حصدهم من خلال الفوز في لقاء وحيد والتعادل في 4 آخرين، والهزيمة في 5 مباريات.

موعد مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود في الدوري المصري :

من المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء المنتظر في تمام الساعة الثالثة الا ربع عصر اليوم بتوقيت القاهرة والرابعة الا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والخامسة الا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب وحرس الحدود في الدوري المصري :

تبث أحداث مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشات الناقل الحصري للبطولة المحلية على قنوات On Time Sports HD، على قناة on time sports HD2