موقع تسجيل لقاح كورونا للمعلمين وزارة الصحة والسكان 2022، نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “انفوجراف” حول طريقة  التسجيل لموظفي وزارة التربية والتعليم للحصول على لقاح فيروس كورونا، وأوضحت الوزارة أنه يمكنك التسجيل على الموقع لتحديد الموعد والاتصال بالخط الساخن 15335.

في الوقت نفسه، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تطعيمات لأعضاء هيئة التدريس والموظفين بناءً على أحدث الإحصائيات المعدة للعام الدراسي المقبل في 9 أكتوبر، وأوضحت أن عدد المعلمين والإداريين يبلغ مليون و 605 آلاف.

موقع تسجيل لقاح كورونا عبر رابط وزارة الصحة والسكان 2022

وبحسب وزارة التربية والتعليم، بلغ عدد الأشخاص الذين تلقوا حقنتين من التطعيم في كل المحافظات 251675 بنسبة 16٪، وبلغ عدد الذين تلقوا حقنة تطعيم واحدة 473401 بنسبة 29٪.

وبحسب وزارة التربية والتعليم، بلغ عدد العاملين المسجلين وغير الملقحين حتى الآن 801.401 بنسبة 50٪، كما بلغ عدد المسجلين للتحصين 86476 بنسبة 5٪.

وشددت على أنه سيتم رصد عدد الأشخاص الذين تلقوا اللقاح وتطعيم البقية مكل يوم حتى يتم تطعيم جميع الأشخاص قبل بدء الدراسة، ولفتت إلى أن جميع العاملين سيستمرون في التطعيم.

وتستمر وزارة الصحة والسكان تعزيز الاستعدادات في محافظات الجمهورية، ومتابعة حالة فيروس “كورونا” في أسرع وقت ممكن، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروس أو مرض معد.

قد يهمك: مي نور الشريف تعلن عن تلقيها الجرعة الثانية من لقاح كورونا

رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين

بالإضافة إلى تطبيق ” صحة مصر ” على الهاتف المحمول، فقد تم تخصيص طرق اتصال متنوعة لتلقي استفسارات المواطنين حول الفيروسات والأمراض المعدية، منها الخطوط الساخنة “105” و “15335” ورقم الوأتساب “01553105105”هذا الرابط (من هنا) .

خطوات التسجيل على لينك لقاح كورونا في مصر

  • انقر للدخول إلى الرابط للتسجيل في لقاح كورونا 2021 للمعلمين.
  • اختر فئة “المعلم”.
  • املأ البيانات المطلوبة، بدءاً برقم البطاقة والاسم الكامل، وتحميل السجل الطبي (إن وجد) والصور الشخصية.
  • ارسال رقم جوال المواطن.
  • اختر مكان وتاريخ التطعيم.

بعد ذلك سيصلك خطاب من وزارة الصحة والسكان المصرية يوضح رقم  لأخذ اللقاح المطلوب، وبعد ذلك سينتظر المعلم الرسالة لتلقي التطعيم خلال 72 ساعة.