أصبح بإمكان جميع عملاء شركة المصرية الاتصالات التمكن من دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2023 وذلك بصورة إلكترونية عن طريق الدخول على موقع الالكتروني الخاص بالمصرية الاتصالات حيث حرصت الشركة على تقديم جميع خدماتها بصورة إلكترونية.

مواعيد الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2023

سوف تقوم الشركة المصرية للاتصالات بعرض فاتورة التليفون الأرضي لجميع عملائها عبر موقعها الالكتروني والذي يمكنك الدخول عليه من خلال النقر على هذا الرابط https://billing.te.eg.

بداية من يوم 15 من شهر يناير، علمَا بأن الشركة وسوف تقوم  بالسماح بدفع الفاتورة  دون إجراء أي إجراءات من قبلها حتى يوم 14 من فبراير.

وقد نوهت الشركة جمبع عملاها بأنها سوف تقوم بحذر إجراء المكالمات من الخط الأرضي والسماح بالاستقبال فقط في حالة عدم سداد الفاتورة بداية من يوم 15 من فبراير على أن سوف يتم حجب خدمة الاستقبال أيضًا بداية من يوم 15 من مارس.

أسعار خدمة المكالمات من خلال التليفون الأرضي

تقدر تكلفة خدمة الاتصال من خلال استخدام التليفون الأرضي نحو ثلاثة قروش بشرط أن يكون المتصل والمفاصل به من داخل المحافظة، وفي حالة إجراء المكالمة خارج نطاق المحافظة لمسافة أقل من 60 كيلو قدرت بقيمة 8 قرشًا، أما في حالة قد زادت المسافة عن 60 كيلو فقد قدرت بنحو 16 قرشًا.

وقد بلغت تكلفة خدمة الاتصال من التليفون الأرضي لشبكة وي نحو ثلاث قروش، ونحو 14 قرش لباقي الشبكات المحمول الأخرى فودافون، اورانج واخيرًا اتصالات.

كيفية تقدير احتساب غرامة التراخي في عدم سداد الفاتورة؟

قامت شركة المصرية الاتصالات بتقدير احتساب غرامة التأخير عن سداد بنحو 1.5٪ بصورة  شهرية وذلك من إجمالي الفاتورة على أن يتم تطبيق هذه الغرامة بداية من يوم 15 من شهر مارس علما بأن الحد الأدنى الغرامة هو عشر جنيهات مصرية.

ومن الجدير بالذكر بأن الشركة قامت بتحذير جميع عملائها بأنها سوف تضطر إلى أخذ إجراء قطع الحرارة عن التليفون الأرضي الخاص للعميل بعد نحو أربعة أشهر من عدم السداد القيمة المستحقة دفعها، بالإضافة إلى اتخاذ قرار سحب الخط بعد نحو 7 أشهر من موعد سدادها.