طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون لشهر مارس 2023 موقع المصرية للاتصالات

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون لشهر مارس 2023 موقع المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون

أصبح الآن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي سهلة جدًا ويمكن الدفع والاستعلام من خلال الطرق التي أتاحتها شركة مصر اتصالات بشكل إلكتروني دون الذهاب إلى الفرع والازدحام وانتشار الأمراض والأوبئة وفيما يلي سوف نتعرف على الموعد الخاص بسداد فاتورة التليفون الارضي وكذلك الروابط الخاصة بالاستعلام عنها.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي 2023

قامت الشركة المصرية للاتصالات بالإعلان عن أن آخر موعد يتم فيه تحصيل فاتورة التليفون الأرضي الخاص بشهر مارس لهذا العام والذي كان بدايته في 15 من شهر مارس أنه سوف يتم حتى يوم 14 من شهر أبريل أبريل لعام 2023 على أن يتم صدور فاتورة جديدة بداية من يوم 15 من شهر أبريل المقبل لذلك يجب على جميع المشتركين السداد قبل هذا الموعد.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس

قامت شركة المصرية للاتصالات بالإعلان عن إمكانية الاستعلام عن الفاتورة الخاصة تليفون الأرضي وذلك من خلال تحميل التطبيق الخاص بالشركة وإنشاء حساب خاص للعميل عليه وذلك للاستعلام بشكل الكتروني كما وفرت أيضًا الاستعلام من خلال إدخال الاكواد الخاصة بكل محافظة وإدخال رقم الهاتف الأرضي الخاص بكل عميل ومن خلال اتباع هذه الخطوات تظهر لك جميع المبالغ المستحقة والفواتير الذي يلزم سدادها.

اقرأ أيضًا: خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور الجديدة لعام 2023

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

هناك بعض الخطوات اللازم اتباعها تسجيل الدخول عبر موقع المصرية للاتصالات وهي كالتالي:

  • تسجيل الكود الخاص المحافظة.
  • إدخال رقم التليفون الخاص بالعميل.
  • بعد ذلك اختر الفواتير.
  • في الخطوه الاخيره تظهر لك جميع التفاصيل الخاصة بفاتورة التليفون كما تشغل لك قيمه الاشتراك والمكالمات الزائده وغيرها وجميع المعلومات التي تبحث عنها.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

وتوجد هناك هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها سداد فاتورة التليفون الأرضي بشكل سهل وبسيط حيث تختلف طرق الدفع ومن أهم الطرق المتوفرة التي يمكن من خلالها دفع فاتورة التليفون الارضي ما يلي:

  • يمكن تعداد هذه الفاتورة نقديًا من خلال فروع سنترال المختلفة التابع لها العملاء.
  • كما يمكن الدفع من خلال ماكينات فوري المتاحة بكافة الأماكن.
  • يمكن أيضًا الدفع إلكترونياً من خلال فيزا كارد عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني.