رابط التقديم في كلية الشرطة للضباط المتخصصين 2022-2023 من أهم ما يبحث عنه الطلاب الآن بعد أن أعلنت وزارة الداخلية عن قبول دفعة جديدة من الخريجين، وهذا بناء على البيان الذي تم نشره على الصفحة الرسمية الخاصة بالوزارة على منصة الفيس بوك، ويمكن لكل من تتوفر به الشروط التقدم عبر الرابط المتاح بخطوات سهلة للغاية.

رابط التقديم في كلية الشرطة للضباط المتخصصين:

إليك طريقة التقديم للالتحاق بكلية الشرطة عبر الرابط المخصص بالخطوات المفصلة:

  1. قم بالدخول إلى رابط التقديم في كلية الشرطة للضباط المتخصصين بالميعاد الذي حددته وزارة الداخلية وتم تحديده في بيانها الرسمي.
  2. بمجرد الدخول إلى الصفحة الرئيسية اختر تبويب الالتحاق بكلية الشرطة، وستظهر على الفور الصفحة الخاصة بالتقديم إلى كلية الشرطة.
  3. اكتب البيانات المطلوبة في الأماكن المخصصة لها، ثم اتبع الخطوات الخاصة بالتقديم بدقة.
  4. بعد الانتهاء من التقديم، يمكنك الاستعلام عن نتيجة القبول عبر نفس الموقع.

شروط القبول في كلية الشرطة للضباط المتخصصين:

  1. أن يكون المتقدم مصري الجنسية ومن أبوين يحملون نفس الجنسية.
  2. من شروط التقديم عبر رابط التقديم في كلية الشرطة للضباط المتخصصين أن يكون الشخص حسن السمعة، ولم يتم الحكم عليه مسبقًا في أي عقوبة جنائية، أو في أي من الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات، أو أي من الجرائم المخلة بالشرف والأمانة.
  3. لا يكون الشخص المتقدم قد سبق فصله من خدمة الحكومة بقرار تأديبي نهائي أو حكم قانوني.
  4. لا يمضي أكثر من سنة اعتبارية على حصول المتقدم على المؤهل الجامعي، وتعتبر سنة التدريب وسنة الامتياز من ضمن سنوات الدراسة.
  5. أن يكون الطالب لائق بدنيًا، وعمره مناسب.

ما هي مميزات الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين؟

عند التقديم للالتحاق بكلية الشرطة من خلال رابط التقديم في كلية الشرطة للضباط المتخصصين سيحظى الطالب بعدد من المميزات، وهي أن مدة الدراسة عامًا واحدًا، ويحصل الطالب على مكافأة توازي الراتب المؤهل الدراسي الخاص به طول العام الدراسي، ويتم منح الخريج دبلوم في مواد الشرطة.

كما يتم تعيين الخريج برتبة ملازم أول، مع ضمان حصوله على كافة المزايا المادية سواء المرتبات، أو الحوافز، أو الرعاية الصحية والاجتماعية.