رابط الاستعلام عن معاش نقابة المعلمين لشهر يناير 2023

رابط الاستعلام عن معاش نقابة المعلمين لشهر يناير 2023
معاش نقابة المعلمين

مع نهاية كل شهر فإن جميع المعلمين الذين وصلت أعمارهم إلى سن الكمال يبحثون على شبكة الإنترنت من أجل الاستعلام عن معاش نقابة المعلمين لشهر يناير 2023، وقد جاء هذا البحث تزامنًا مع إعلان نقابة المعلمين من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك عن موعد صرف المعاش الخاص بالنقابة لشهر يناير.

موعد صرف معاش نقابة المعلمين لشهر يناير

وقد أوضحت النقابة بأنها تقوم بصرف المعاش كل ثلاثة أشهر، حيث بلغ عدد المستفيدين من معاش النقابة نحو 259 الف عضو بقيمة إجمالي تصل إلى 102 مليون جنية، وقد صرحت النقابة بأنه سوف يتم تقسيم مواعيد صرف المعاش منعًا لعدم التكدس والازدحام على النحو التالي :

  • يوم 1 ويوم 2 من شهر يناير تم تخصيصه لأصحاب المعاشات الذين يحصلون على قيمة معاش اقل من 1000 جنيه بالزيادة الاستثنائية التي قدرت بنحو 300 جنيه ليبلغ قيمة إجمالي المعاش الخاص بهم بعد إضافة الزيادة نحو 1300 جنيه.
  • أما أصحاب أصحاب المعاش الذين هم يتلقون معاش اقل من 2000، فقد تم تحديد يومي 3,4 من شهر يناير لصرف المعاش، ليكون قيمة المعاش بعد إضافة الزيادة هو 2300 جنيه.
  • فيما جاء يومي 5,6,من نفس الشهر بأن يكون خاص لصرف المعاش لمن يزيد قيمة َمعاشه عن نحو 2000 ويضاف إليها الزيادة الاستثنائية وهي 300 جنيه.

طريقة الاستعلام عن معاش نقابة المعلمين

وقد نوهت نقابة المعلمين من خلال موقع الوزارة الرسمي عن الخطوات التي يجب على الفرد تطبيقها من أجل التمكن من الاستعلام عن قيمة المعاش وقد تمثلت تلك الخطوات في التالي :

  • في البداية يتعين على المستعلم الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية والذي بإمكانك الدخول عليه من خلال النقر على هذا الرابط https://nosi.gov.eg/
  • عن طريق الواجهة الرئيسية للموقع انقر على تبويب صاحب المعاش.
  • ثم يتعين عليك الضغط على أيقونة الخدمات التأمينية.
  • واخيرًا اضغط على خانة استعراض.