يُريد الكثير من السكان معرفة مبلغ فاتورة الكهرباء الخاصة بشهر ديسمبر 2022، عند أول كل شهر حتى يتم دفع المبلغ المستحق دون انتظار حضور كشاف الكهرباء، وتسعى الشركات الخاصة بتوزيع الكهرباء لتوفير طرق عدة من الخدمات الإلكترونية لمستخدمين الموقع الرسمي على الأنترنت وتسهيل إجراء العديد من الخطوات عليه.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر ديسمبر 2022

يتم الدخول إلى موقع وزارة الكهرباء الإلكتروني من هنا، لمعرفة مبلغ الفاتورة الخاصة بالكهرباء والموجودة في كل الشركات الخاصة بتوزيع الكهرباء المتواجدة في معظم المحافظات، والتي يمكن من خلالها الاستعلام عن الفاتورة لأي شهر يريد الشخص معرفة مبلغ الفاتورة.

لمعرفة فاتورة شهر ديسمبر يتم فتح الموقع عبر المواقع البحثية ثم تظهر الصفحة الرئيسية والمتواجد بها شركات توزيع الكهرباء في جميع المحافظات والتي تضم شركة توزيع الكهرباء بمحافظة الإسكندرية، وشركة توزيع الكهرباء بشمال القاهرة، وشركة توزيع الكهرباء بمحافظة البحيرة، وشركة توزيع الكهرباء بجنوب القاهرة، وشركة توزيع الكهرباء بمحافظة الدلتا، وشركة توزيع الكهرباء مصر الوسطى.

طريقة الاستعلام عن الفاتورة

  • يتم كتابة أسم المحافظة لدى المواطن.
  • يتم إدخال جميع البيانات المطلوبة.

طرق دفع فاتورة الكهرباء عن طريق الإنترنت

  • الدخول من خلال التطبيق الذي يتم تنزيله على الهاتف، ويتم إتباع جميع الخطوات المطلوبة لإكمال الدفع، حيث يمكن تحميله على نظام الأندرويد من هُنا ، ويمكن تحميلة على نظام الايفون من هُنا.
  • ويمكن أيضا الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة توزيع الكهرباء ويتم اختيار النقر على الدفع إلكترونيا.
  • ويمكن دفع قيمة الفاتورة من خلال الذهاب الى الفروع الخاصة بهذه المنصة المتواجدة حول مستوى جميل المحافظات.
  • ويمكن أيضاً الدفع عن طريق الشركة الإلكترونية مثل فودافون كاش أو فوري والخ.