خلافات زوجية كانت السبب في إنهاء حياة سيدة بحبة غلة في القليوبية، بسبب نشوب خلافات بين إحدى السيدات وزوجها في محافظة القليوبية بمركز شرطة طوخ ، قامت بابتلاع حبة غلة، ولكنها فارقت الحياة في محاولات مستميتة لإنقاذها في مستشفى بنها الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تولت التحقيق في الواقعة الجهات المعنية، وبعد الانتهاء من الكشف الطبي بواسطة الطبيب الشرعي تم التصريح بدفن الجثة، وتم الاستماع إلى أقوال كل من زوج الضحية وشقيقهاـ أمام المباحث لمعرفة ملابسات وظروف الواقعة.

خلافات زوجية كانت السبب في إنهاء حياة سيدة بحبة غلة

انتحار سيدة بحبة غلة
خلافات زوجية كانت السبب في إنهاء حياة سيدة بحبة غلة

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء نبيل سليم إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ مفاده، ورود بلاغ من المستشفى الجامعي في بنها يفيد بوفاة ربة منزل مصابة بحالة من التسمم إثر تناولها قرص غلة.

انتقل رجال مباحث شرطة طوخ إلى مكان الواقعة للمعاينة، وبالفحص اتضح مصرع “ص ج م” وتبلغ من العمر 40 سنة، وأصيبت بحالة من التسمم الشديد، بعد ما ابتلعت قرص من الحبوب المستخدمة في حفظ الغلال، بعد نشوب مشاجرة عنيفة وخلافات مع زوجها.

تم استدعاء الزوج وشقيق المجني عليها لأخذ أقوالهم ومعرفة ملابسات الحادثة، والذين قالوا إنهم كانوا بالمنزل وظهر على المجني عليها حالة من الإعياء الشديد، وبسؤالهم لها قالت إنها تناولت حبة غلة، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور ولكن لم تفلح محاولات إسعافها وتوفت مباشرة.

وبسؤال الزوج قال إنه نشبت مشاجرة بينه وبين زوجته وكنت محض خلافات عادية تحدث بين أي زوجين، وتفادئت إنها تناولت حبة الغلال حينما أخبرتنا بذلك، ولكن لم نستطيع إسعافها ولفظت أنفاسها الأخيرة بمستشفى بنها الجامعي.