انتشرت في الساعات الماضية أخبار مقاطع فيديو عن حادث مروع في عزبة النخل، حيث قام سائق ميكروباص بدهس العديد من المواطنين المتجولين في الشارع أثناء هبوطه من أعلى كوبرى ترعة التوفيقية، وقد أسفر عن إصابة عشرة أشخاص ووفاة أربعة من بينهم طفلان، وفيما يلي يقدم لكم موقع مصر فور تفاصيل الحادث ودهس المواطنين بعزبة النخل.

حادث عزبة النخل .. فيديو حادث دهس عزبة النخل في مصر

حادث عزبة النخل .. فيديو حادث دهس عزبة النخل في مصر
حادث عزبة النخل .. فيديو حادث دهس عزبة النخل في مصر

تلقت غرفة العمليات الخاصة بشرطة النجدة بلاغ وارد من الخدمات الأمنية بعزبة النخل بشارع الترعة، مفاده وقوع حادث على الطريق بفعل تصادم مروري، وفورا تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث.

وبالمعانية تبين إصابة عشرة أشخاص، وأسفر الحادث عن أربعة قتلي بينهم طفلان، وذلك إثر اصطدامهم بعربية ميكروباص (ميني باص)، أثناء نزولها من أعلى الكوبري بعزبة النخل، وقامت بدهس المواطنين.

وقع الحادث في إحدى المناطق بعزبة النخل، بالتحديد في ترعة التوفيقية، وتم إلقاء القبض على سائق الأتوبيس المتسبب في الحادث، ونقل المصابين إلى المستشفى على الفور، وتم تحرير محضر بهذه الواقعة.

كما أمرت النيابة العامة بالاستعلام عن الحالة الصحية لجميع المصابين، وتوالت التحقيق، كما طلبت تقرير طبي وافي لكل تفاصيل حالات المصابين بالمستشفى، ومدى قدرتهم للإدلاء بشهاتهم في التحقيقات أمام النيابة.

تم التحفظ على الأتوبيس من أجل عرضه على فني متخصص لفحصه لبيان إذا كان به خلل من عدمه، كما تم القيض على السائق الذي قام بدهس المواطنين بعزبة النخل.

لحظة دهس ميكروباص لمواطنين بعزبة النخل

قام سائق ميني باص (ميكروباص) في عزبة النخل أثناء نزوله من أعلى الكوبري الخاص بترعة التوفيقية بدهس عشرة مواطنين، وقد أسفر عن قتلى وجرحي من بينهم أطفال، وتم نقل الجميع إلى المستشفى العام.

وقد أثار غضب الأهالي الذين أوسعوه ضربا وتحفظوا عليه إلى أن تم القبض عليه، والتحفظ على الأتوبيس الخاص به كما أمرت النيابة لفحصه.