تفاصيل وفاة طبيب الأورام إيهاب الشيخ

تفاصيل وفاة طبيب الأورام إيهاب الشيخ
طبيب الأورام إيهاب الشيخ

تفاصيل وفاة طبيب الأورام إيهاب الشيخ، ودعت جمهورية مصر العربية في الساعات القليلة الماضية أيقونة الطب المتخصص في الأورام الدكتور إيهاب الشيخ الذي يعد من أبرز واهم الأطباء في مصر، سنسلط لكم الضوء من خلال السطور التالية في المقال عن أسباب الوفاة وأهم المعلومات عن إيهاب الشيخ.

تفاصيل وفاة طبيب الأورام إيهاب الشيخ

سقط الدكتور إيهاب الشيخ مغشياً عليه أثناء ممارسته مهنته بعد الكشف عن حالة صحية في طنطا، وكان يمارس واجبه المهني في منزل سيدة كبيرة لم تستطع الذهاب له على العيادة، وبعد تشخيص حالته اتضح أنه تعرض إلى أزمة قلبية، وفشل الأطباء في علاجه وأعلنت المستشفى خبر الوفاة، وسيتم الصلاة عليه اليوم بعد صلاة الظهر مباشرة والدفن سيكون في مدافن سيجر بطنطا وسيشهد الجنازة كافة الزملاء والأهل والأصدقاء.

تفاصيل وفاة طبيب الأورام إيهاب الشيخ
تفاصيل وفاة طبيب الأورام إيهاب الشيخ

اقرأ أيضاً: سبب وفاة زياد بن علي الجميعة ويكيبيديا

مسجد صلاة الجنازة على إيهاب الشيخ

صرحت مصادر مقربة من الفقيد إيهاب الشيخ أن صلاة الجنازة ستكون في مسجد توكل المتواجد في مدينة طنطا الذي يعد من أهم المساجد في المحافظة كما أنه مسجد قريب من منزل الدكتور وبين أهله وعائلته، وستكون صلاة الجنازة اليوم بعد غسيل الطبيب وتجهيزه للدفن.

نعي إيهاب الشيخ طبيب الأورام

تناقل الخبر الكثير من وسائل الإعلام وعم الحزن والأسى بين الزملاء كما نعاه الكثير منهم على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي شاهدين له بالأخلاق الحسنة والانسانية وأنه كان يرفع من معنوياتهم بشكل كبير كما أنه من اكثر الأطباء الذين يقدمون يد العون إلى المرضى والحالات الميسورة، و له فضل كبير على العاملين في الوسط الإداري والطبي.

من هو الدكتور إيهاب الشيخ ويكيبيديا

ولد الدكتور إيهاب الشيخ في محافظة طنطا، وحصل على دكتوراة في تخصص الأورام كما أنه شغل العديد من المناصب الهامة التي جعلت له اسم كبير في مجال طب الأورام من بينها تعيينه نائبا لمدير مركز أورام طنطا، ومدير عام جمعية مرضى الأورام، بالإضافة إلى أنه استشاري جراحة الأورام ومن المقرر كان أن يتم تحويله إلى المعاش بسبب وصوله إلى عمر الستين عام.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن تفاصيل وفاة طبيب الأورام إيهاب الشيخ، تمكننا أن نوضح لكم من هو الدكتور إيهاب الشيخ ويكيبيديا، ونعي إيهاب الشيخ طبيب الأورام، ومسجد صلاة الجنازة على إيهاب الشيخ.