‏يرغب العديد من المواطنين الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر الحالي 2022 ‏‏ليتمكنوا من سداد الفاتورة وتجنب دفع غرامة أو قطع الخدمة ‏عن المنزل ستؤدي إلى فصل النت أيضا كما أن الشركة المصرية للاتصالات قامت بمد فترة السماح للاستعلام عن فاتورة التليفون حتى ‏يوم 15 في الشهر.

‏رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون

‏إذا كنت ترغب في دفع فاتورة التليفون الأرضي يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من هنا مباشرة.

‏كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

‏يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر الحالي 2022 من خلال هذه الخطوات الآتية:

  • ‏أولا الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات.
  • ‏ثانيا قم باختيار خدمة دفع ‏فاتورة التليفون الأرضي.
  • ‏ثم اكتب جميع البيانات اللازمة والتي تشمل رقم الهاتف الخاص بك وكود المحافظة التابعة لك.
  • ‏ثم بعدها انقر على ايقونة إظهار الفاتورة.
    ‏بعدها سوف تظهر مباشرة قيمة فاتورة الكهرباء المستحق دفعها.

‏مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي

‏قامت الشركة المصرية للاتصالات بمد فترة السماح للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من يوم واحد في الشهر حتى يوم 15 من ‏كل الشهر لذلك يمكنك دفع فاتورة الكهرباء وسدادها ‏من بداية شهر نوفمبر حتى منتصف شهر ديسمبر وذلك لتجنب دفع غرامة كما أن الشركة المصرية للاتصالات وضعت مهلة أخرى حتى منتصف شهر يناير القادم يمكنك من خلالها دفع فاتورة التليفون الأرضي ‏ولكن في هذه الحالة ستقوم بدفع غرامه التاخير وفي حالة التاخير يحول الخط إلى استقبال فقط وبعدها تقطع الخدمة من المنزل مباشرة.

‏‏طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

‏قامت الشركة المصرية للاتصالات لتسهيل على المواطنين طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي حيث قامت بتوفير العديد من الطرق التي يمكن من خلالها المواطنين سداد فاتورة التليفون الأرضي مثل المحافظ الإلكترونية أو عن طريق الفيزا او عن طريق شركات التحصيل الموجودة في جميع محافظات الجمهورية.