خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2021 .. manpower.gov.eg وزارة القوى العاملة

خطوات التسجيل في منحة العمالة  الغير منتظمة 2021 .. manpower.gov.eg وزارة القوى العاملة

التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة، يبحث الملايين من المواطنين عن الطريقة  الصحيحة للتسجيل ضمن قاعدة  بيانات وزارة القوى العاملة من اجل الحصول على منحة  الـ500 جنيه المقدمة من قبل الوزارة ، للعمال الذين قد تضررت أعمالهم جراء القرارات التي اتخذتها الحكومة  في الآونة الأخير  للحد من اتساع  رقعة الإصابة  بالفيروس في البلاد.

التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة

أصبح هذا الأمر مهم للغاية للآلاف من الناس الذين تضرروا، جراء قرارات الإغلاق التي  اتخذتها الحكومة المصرية،  حيث قررت إغلاق اماكن تجمع المواطنين،  مثل الكافيهات والمقاهي والمطاعم والفنادق والنوادي، أتى هذا القرار بسبب تزايد أعداد الإصابة بالفيروس بشكل كبير.

لذا تحتم على  الحكومة  اللجوء إلى هذه القرارات القصرية الصعبة، وعلى الجانب الأخر تحاول الحكومة تعويض المواطنين عن هذا الأمر،  فقامت بمنح منحة  استثنائية بمقدار 500 جنيه تصرف شهريًاـ  للأشخاص المتضررين من هذا القرار،  على أن يتم تسجيل بيانات المنتفع لدى قاعدة بيانات وزارة القوى العاملة.

وبالفعل قامت الحكومة المصرية بدفع أربع  دفعات حتى الآن، ولا  تزال مستمرة في تقديم المزيد من  الدفعات للأسر المحتاجة والعمالة المحتاجة، وأشارت الوزارة أنه قد تم فتح باب التقديم للدفعة القادمة من المنحة الخاصة بشهر فبراير الجاري عبر موقعها.

خطوات التسجيل في المنحة

نستعرض  معكم الآن بالخطوات السهلة والبسيطة  كيفية التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة دفعة فبراير الجاري 2021  المقدمة من وزارة القوى العاملة.

قد يهمك ايضا

بالرقم القومي تسجيل بيانات منحة العمالة الغير منتظمة.. الدفعة الخامسة 2021 وزارة القوى العاملة

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من “وي” فاتورة فبراير 2021 الشركة المصرية للاتصالات

رابط الاستعلام عن منحة الـ500 جنيه الدفعة الخامسة … manpower.gov.eg وزارة القوى العاملة