أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، منذ قليل، حالة الطقس المتوقعة غدا الاثنين الموافق 24 أكتوبر 2022 في جميع المحافظات بالتزامن مع سوء حالة الطقس التي تشهدها البلاد في الوقت الراهن وتعرض المحافظات الساحلية والوجه البحري لمنخفض جوي قادم من دولة ليبيا، وخلال السطور التالية نستعرض معكم حالة الطقس غدًا الإثنين في مصر بشكل تفصيلي عبر موقعكم الموقر مصر فور نيوز الإخباري.

حالة الطقس اليوم

وحسب البيان الصادر من هيئة الأرصاد الجوية، فإنه يسود طقس مائل للحرارة  نهارا على محافظة القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحرى وشمال الصعيد، ويكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية في شمال البلاد.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد غدًا الإثنين 24-10-2022، لطيف ليلا في أول الليل مائل للبرودة في آخر الليل، ويرجى الحذر من المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة والملابس الشتوية.

حالة الطقس
حالة الطقس

سقوط أمطار على هذه المحافظات

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يشهد طقس الاثنين سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية  وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة على اليوم وذلك بنسبة 60 % وفيما تتخطى نسبة الرطوبة 70% وتكون سرعة الرياح حوالي 15 كيلو في الساعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين

وإليكم بيان تفصيلي بشأن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنين علي جميع المحافظات المصرية حسب البيان الرسمي الصادر من هيئة الأرصاد الجوية وهي كالتالي:

محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري 26 العظمى 19.

محافظات السواحل الشمالية 25 العظمى والصغرى 18.

محافظة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 29 العظمى والصغرى 20.

محافظات شمال الصعيد 28 العظمى والصغرى 16.

محافظات جنوب الصعيد 30 العظمى والصغرى 19.

ونتابع معكم لحة بلحظة حالة الطقس علي مدار الـ 24 ساعة من خلال التقارير والمتابعات المستمرة عبر موقعكم الموقر من خلال شبكة المحررين.