يقدم كارفور مصر عروض كبيرة خلال شهر ديسمبر، وذلك تحت شعار ماي كلوب السنوي، بالطبع نعرف جميعا عروض كارفور والتخفيضات والخصومات الكبيرة التي تحدث كل عام على كافة السلع والمنتجات، لذلك سوف نعرض لكم أهم وأفضل العروض على جميع المنتجات الغذائية والاستهلاكية المقدمة.

عروض كارفور مصرديسمبر 2022

تبدأ عروض كارفور مصر القوية من يوم 12 ديسمبر حتى 17 ديسمبر، وذلك على كافة المنتجات الغذائية ومنتجات الألبان وأيضاً الدواجن واللحوم الطازجة والمجمدة والمصنعة والأسماك بكل أنواع، وسوف تجد عروض على كافة الخضروات والفواكه أيضا.

بالإضافة إلى أن هناك عروض وخصومات على منتجات العناية البشرة والشعر والأطفال، كما يوجد عروض على المنظفات المنزلية وعلى كافة مستلزمات الكريسماس بداية من شجرة الكريسماس حتى الزينة والجرس، وكل هذا العروض تحت شعار ماي كلوب السنوي.

أيضاً الخصومات تشمل الأجهزة الكهربائية كالغسالات والثلاجات والبوتاجازات، والفرن الكهربائي والميكروويف ومحضر الطعام والسخانات الكهربائية والغاز، كما يوجد خصومات على الشاشات والهواتف المحمولة والباور والتابلت والطابعات.

لكن إن كنت ترغب في شراء كافة المنتجات مع التمتع بالخصومات والعروض يمكنك شراء المنتجات أون لاين من التطبيق الخاص بكارفور، كما يمكنك الحصول على إمكانية توصيل المنتجات حتى باب المنزل مجاناً، هذا مع توفير خدمة الدفع عند استلام السلع والأجهزة.

وأخيراً لقد وفر كارفور مصر توصيل كافة الطلبات الخاصة والسلع الطازجة والخضراوات والفاكهة في نفس اليوم، وذلك من خلال التوصيل السريع كل هذا تحت شعار احتفال ماي كلوب السنوي “اشتري أكثر لتربح مع ماي كلوب”.