موعد صرف العمالة الغير منتظمة .. manpower  بالرقم القومي الاستعلام عن منحة الـ500 جنيه 2021
موعد صرف العمالة الغير منتظمة

موعد صرف العمالة الغير منتظمة ، من أهم  الأخبار التي يتم البحث عنها باستمرار عبر محركات البحث المختلفة  في الآونة  الأخيرة، خاصة  أن الجميع الأن يمر  بضائقة  مادية كبيرة للغاية بسبب جائحة “كورونا” التي ضربت العالم، مما  استلزم من الحكومات حول العالم إيجاد  حلول بديلة  لتعويض المواطنين ماديًا.

موعد صرف العمالة الغير منتظمة

قامت وزارة المالية بالتعاون مع وزارة  لتضامن الاجتماعي وبناء على توجيها رئيس الجمهورية،بعمل منح العمالة الغير منتظمة، وهي منح استثنائية  يتم صرفها للأفراد الذين تضررت أعمالهم  جراء القرارات التي اتخذتها الحكومة، من أجل السيطرة على عدد  الاصابات من الفيروس.

وكان أبرزها هو  غلق المحلات والمقاهي والكافيهات والمطاعم والفنادق، والشاليهات وأماكن تجمع الناس والمولات والهيبرات العامة، مما ألقى بظلاله السوداء على مصدر الدخل للآلاف من الناس المعيلة  والغير معيلة،  لتبحث الحكومة  الأمر وتحاول التعويض بقدر المستطاع.

جاء الحل في منحة استثنائية  يتم صرفها للأفراد من تضررت أعمالهم،وقد نوهت الحكومة  أنه سيتم صرفها، على  ثلاث دفعات  فقط، بواقع 500 جنيه لكل فرد على  ثلاثة  أشهر بمجمل 1500 جنيه، إلا أن الوضع ازداد سوءًا مما دفع الحكومة  إلى تمديد  المدة.

وجعلها غير محدودة  إلى حين تحسن الأوضاع ،  وعودة الحياة العملية  والانتاجية إلى طبيعتها، وتقوم وزارة القوى العاملة  باستقبال الطلبات للحصول على  المنح شهريًا، ثم تقوم بعمل فرز لهذه الطلبات لاستبيان الأكثر استحقاقًا منها.

خطوات  الاستعلام وإدراج البيانات

نستعرض معكم  الآن بالخطوات السهلة والبسيطة كيفية،  الاستعلام عن العمالة  الغير منتظمة وكيفية  التسجيل في المنحة  القادمة كالتالي.

  • يقوم  المواطن بتسجيل الدخول إلى الرابط الرسمي الخاص بوزارة القوى العاملة.
  • يليها إدراج البيانات الشخصية : الاسم، السن،  الحالة  الاجتماعية  ، العنوان”.
  • يعقبها إدراج رقم الهاتف الخاص بك  للتواصل معك.
  • هكذا عند الانتهاء يتم النقر على تم.
  • هكذا تكون قد أدرجت اسمك ضمن قاعدة البيانات الخاصة  بالوزارة.

قد  يهمك أيضًا

رابط تسجيل منحة العمالة اليومية 2021 || manpower.gov.eg وزارة القوى العاملة الدفعة الخامسة

بعد تقديمه عمل في مصر… مينا مسعود يحصل على عضوية النقابة

صفقات متبادلة بين يوفنتوس و ساسولو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *