التخطي إلى المحتوى

نشرت الاعلامية ملك صالح فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحدثت فيه عن أبرز حادثتين جرت في البلاد الأيام الماضية وهو مقتل محمود البنا وحادثة القطر.

ملك برغم أنها تعاني من وعكة صحية ألمت بها مؤخرا أصرت على القيام بفيديو عبر صفحتها للحديث لمتابعيها عبر السوشيال ميديا، حيث ابدت بالحديث عن مقتل محمود البنا على يد محمد راجح.

وعلقت ملك عن الحادثة بقولها “اتمنى تنفيذ حكم الاعدام أمام الجماهير في محمد راجح بسبب الجريمة التي قام بها، وأتمنى أن يحتسب محمود البنا شهيدا عند الله سبحانه وتعالى”.

ورجحت ملك ان تلك الحادثة ترجع إلى غياب القدوة وذلك نتيجة انشغال الشباب بأفلام من نوعية عقده موتة والالماني والتي أثرت فيهم للغاية وطالبت بوقف القيام بتلك الأفلام لأنها كفيلة بتدمير عدد كبير من الشباب.

وأكدت ملك احترامها الكامل لمحمد رمضان كشخص مهذب ومحترم وبار بعائلته ولكن نوعية الأعمال التي قدمها ليست ملائمة.

وشددت على لابد من احترام جميع المؤسسات في مصر فهم خط أحمر ، وأنهم لا يسعون سوى لمصلحة الوطن فقط لا غير، ولابد من معاقبة كل من تسول له نفسه بمهاجمة الرئيس أو اي من مؤسسات الدولة.

بدورها أعربت ملك صالح عن إعجابها بالأعمال التي قدمت في الفترة الماضية على غرار كلبش وفيلم الممر مطالبة استمرارها في الفترة المقبلة لأنها قادرة على زيادة وهي الشباب ومعرفة ما هو مطلوب منهم تجاه المجتمع لكي تنهض البلاد اخلاقيا وإنسانيا.

من جانبه تطرقت للحديث عن حادثة الشابين الذين قفزوا من قطار والتي أسفرت عن مقتل شاب وإصابة آخر.

ملك صالح

حيث طالبت ملك بإعدام كمسري هذا القطار بالإضافة إلى كل من تواجد في القطار والذين كانوا شاهدين عيان دون إبداء أي ردة فعل تجاه الكمسري والدفاع عن الشاب المقتول.

وأضافت أن غياب الرجولة والشهامة هي السبب الرئيسي في تلك الحادثة وأكدت أن وزير النقل ليس مسئولا عن الحادثة، وأن مصر تمر بأزمة إنسانية وأخلاقية كبيرة للغاية في الوقت الراهن.

ونوهت على الآباء والأمهات ضرورة مراقبة أبنائهم لحظة بلحظة في كل شي سواء أثناء استخدامهم لتطبيقات السوشيال ميديا ومعرفة كل شي عنهم من أجل عدم ظهور راجح جديد يهدد الشباب والشابات.

وترى ملك ان دعم محمود البنا وقتيل حادث القطار عن طريق الهاشتاج ليس بالأمر المجدي.

وأنها تجري القيام بحملة تبرعات خلال الفترة القادمة لدعم العائلات التي تحتاج إلى المساندة والوقوف بجانبهم نفسيا ومعنويا ونفسيا.

وفي النهاية وجهت ملك رسالة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة إنهاء سلسلة المؤتمرات التي يقوم بها حاليا والتركيز مع الأوضاع التي تجري في البلاد والاهتمام بالشباب خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *